أحمد بدير: بدء بروفات مسرحية "نهارك سعيد" خلال أيام

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:02 ص
أحمد بدير: بدء بروفات مسرحية "نهارك سعيد" خلال أيام أحمد بدير
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان أحمد بدير أهمية الدور الذى يلعبه المسرح فى حياة الشعوب فى طرح وتناول مختلف القضايا التى يعانيها أفراد المجتمع، كما يسهم فى توعية الجمهور من خطورة العديد من السلبيات، إلى جانب رسم البهجة على وجوه المشاهدين، منوها إلى أن المسرح يتمتع ببريق خاص، فهو يتيح للفنان فرصة التفاعل والاتصال المباشر مع الجمهور.

وأشدد بدير على حرصه على المشاركة فى عرض مسرحى متميز خلال الفترة المقبلة بعنوان "نهارك سعيد"،ل افتا إلى أنه سيبدأ التحضير له خلال الأيام المقبلة، قبل بدء البروفات الشهر المقبل.

وقال بدير، "لم أتردد فى الموافقة على المشاركة فى العرض المسرحى "نهارك سعيد" لعشقى الكبير للمسرح، على الرغم من الجهد المضاعف الذى يبذله الفنان على خشبة المسرح، مقارنة بالجهد الذى يبذله فى السينما أو التليفزيون"، لافتا إلى أنه سيظهر أمام جمهوره فى إطلالة متميزة فى مسرحيته الجديدة المقرر بدء العروض الخاصة بها فى ليلة رأس السنة الجديدة على مسرح السلام.

وأشار بدير إلى أن العرض المسرحى الجديد تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويقدم العديد من الرسائل الهادفة للجمهور، معربا عن سعادته بالتعاون مع فريق عمل المسرحية بالكامل.

"نهارك سعيد" تأليف صلاح عربي،وإخراج محمد جمعة،يشارك فى بطولة العرض المسرحى الفنان هشام سليم، وهبة زايد،وفتوح أحمد،وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعي.

من ناحية أخرى أكد أحمد بدير أنه يواصل حاليا تصوير مشاهده فى مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، لافتا إلى أنه بدأ تصوير مشاهده بالعمل منذ 20 يوما، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل منتصف نوفمبر المقبل.

ووصف المسلسل بأنه عمل درامى متكامل العناصر يتناول نموذجين لاثنين أبناء عم،أحدهما غنى ويجسده صلاح عبد الله،بينما يقدم خلال أحداث العمل،نموذج لشخصية تتسم بالبخل الشديد،ولكنها تتمتع بخفة الظل،لافتا إلى أن العمل يلقى الضوء على قضايا مهمة من بينها صراع الأجيال "الآباء والأبناء والاحفاد"، خاصة حول المال، وأهمية ترابط أفراد الأسرة وتعميق الانتماء، إلى جانب قضايا اجتماعية أخرى.

"عائلة الحاج نعمان"، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، وإخراج أحمد شفيق،وإنتاج صادق الصباح،وبطولة تيّم حسن، يسرا اللوزي،أحمد بدير،صلاح عبد الله،سهر الصايغ، هبة مجدى، حازم سمير، صفاء الطوخي، محسن منصور، فاطمة الناصر، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، منال سلامة، سماح السعيد، ومجموعة من الشباب منهم ياسين أحمد السقا ورابى عمر سعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة