أكرم القصاص - علا الشافعي

5 وزراء يصلون شرم الشيخ لحضور مؤتمر الشمول المالى

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:25 ص
5  وزراء يصلون شرم الشيخ لحضور مؤتمر الشمول المالى عمرو الجارحى وزير المالية
شرم الشيخ - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل إلى مدينة شرم الشيخ 5 وزراء من الحكومة لحضور مؤتمر الشمول المالى وهم عمرو الجارحى وزير المالية والدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وطارق قابيل وزير التجارة والصناعة والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية.

 

ويلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، كلمة رئيسية أمام وفود الدول المشاركة فى مؤتمر الشمول المالى المنعقد بمدينة شرم الشيخ، والذى ينظمه التحالف الدولى للشمول المالى (Global Policy Forum بالتعاون مع البنك المركزى المصرى خلال الفترة من 13-15 سبتمبر الجارى، وذلك بحضور أكثر من 800 مشارك من نحو 95 دولة، لمناقشة أحدث سياسات الشمول المالى وأنشطته على مستوى العالم.

 

ويقام المؤتمر تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ولفيف من الوزراء ومسئولى الدولة وقيادات البنك المركزى المصرى.

 

وتحت عنوان "اكتشاف سبل التنوع وتعزيز الشمول المالى" يناقش المؤتمر- الذى يعقد لأول مرة فى دولة عربية - أحدث سياسات الشمول المالى والأنشطة المتعلقة به على مستوى العالم، كما يستعرض المؤتمر التنوع فى الخبرات والثقافات للدول الأعضاء فى التحالف، وكيف يؤدى هذا التنوع إلى التوصل إلى سياسات إصلاحية مبتكرة للشمول المالى تشجع على تبنى هذه السياسات‎.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة