أكرم القصاص - علا الشافعي

275 مليون جنية قروض الشباب ببرنامج مشروعك و14 ألف فرصة عمل بالدقهلية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 10:29 ص
275 مليون جنية قروض الشباب ببرنامج مشروعك و14 ألف فرصة عمل بالدقهلية الدكتور أحمد شعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية ، أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل برنامج "مشروعك" بنطاق المحافظة بلغت قيمتها 275 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات بمراكز وقرى المحافظة، وذلك حتى نهاية شهر أغسطس الماضى.

 

وأضاف الشعراوي، عقب إطلاعه على التقرير المقدم من إدارة مشروعك بشأن نشاط الوحدة، أن المشروعات التي تم تنفيذها في إطار البرنامج بلغت 5124 مشروع إنتاجي وخدمي واستثماري وفرت 14 ألف فرصه عمل .

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة، بعد منحها بهذه المبالغ من القروض والمشروعات، أصبحت من المحافظات الخمسة المتميزة في التنفيذ على مستوى الجمهورية.

وأكد محافظ الدقهلية، أن هناك سعي دائم من قبل أجهزه المحافظة لتوفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح آفاق جديدة لمختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج.

ووجه الشعراوي، لمسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة، وتعظيم الاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

يذكر أن التقرير المعروض من المحاسب محمد البدوي مدير إدارة مشروعك أشار إلى أن المقرات الخمسة المتميزة في تنفيذ البرنامج بنطاق الدقهلية شملت مراكز، المنزلة،حي غرب، ميت غمر، بلقاس أجا، وذلك في مقدمه الوحدات المحلية على مستوى المحافظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة