خالد صلاح

زيدان: رونالدو أفضل لاعب فى العالم.. ومقصية راموس أذهلتنى

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:40 ص
زيدان: رونالدو أفضل لاعب فى العالم.. ومقصية راموس أذهلتنى مؤتمر زيدان

كتب - أحمد كارم

أكد زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الفوز على أبويل نيقوسيا بثلاثية نظيفة فى افتتاحية مباريات دورى المجموعات لدورى أبطال أوروبا مهمة للغاية نظراً لرغبة الفريق بداية التشامبيونزليج بشكل جيد بعكس الليجا.

وفى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الذى أقيم عقب اللقاء، قال زيدان:" غض النظر عن الخصم كان من المهم بالنسبة لنا أن نفوز الليلة لأننا كنّا نرغب في بداية دوري الأبطال بشكل جيد"، وتابع زيدان بحديثه عن جاريث بيل الذى لعب مباراة اليوم أساسياً :" خطوة بخطوة سنبدأ فى رؤية بيل مجدداً. بعد الإصابة كانت تلزمه إستمرارية اللعب ليتعافى بشكل كامل. بيل سيتحسن خطوة بخطوة، وعن مهاجمة الجماهير للجناح الويلزى، قال:" لا أعتقد أن هناك أشخاص يأتون للملعب للتصفير على بيل".

وأضاف زيدان عن كريستيانو رونالدو نجم الفريق والذى أحرز هدفين فى اللقاء:" كريستيانو يتمركز بشكل جيد دائماً في الملعب ليستطيع التسجيل، هو كالعادة مهم"، وأكمل:" هو أفضل لاعب في العالم، هو لاعب متواجد دائماً و دائماً ما يسجل، كان يمكنه تسجيل 4 أهداف الليلة".

أما عن هدف سيرجيو راموس قائد الفريق و الذى جاء من مقصية رائعة، قال زيزو:" سيرجيو غالباً ما يلعب برأسه، المقصية كانت غريبة قليلاً، لم أكن لأستطيع فعل المقصية التى سجل منها راموس، القليل من اللاعبين يستطيعون فعل ذلك".

وكان ريال مدريد قد فاز على أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق رونالدو الذى أحرز هدفين وراموس الذى أحرز هدف، ليتصدر الملكى المجموعة الثامنة بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبرز الذى فاز على بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-1.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة