خالد صلاح

حظك اليوم برج الأسد الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة شغل حلوة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الأسد الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة شغل حلوة برج الأسد

يظهر هذا البرج بالقوة والشجاعة لذلك يعتقد البعض أنه برج قاسٍ جبار لكنه فى الحقيقة يحمل بداخله كل معانى الطفولة ويتأثر كثيرًا بالظروف المحيطة من حوله، لذلك لا تدع مظهره الخارجى يخدعك فيعد برج الأسد بعيدًا عن حبه للسيطرة ونازعه فى تملك الأشياء من أكثر الأبراج طيبة، ومن مشاهير برج الأسد كيت ونسليت.

من مشاهير برج الأسد كيت ونسليت
من مشاهير برج الأسد كيت ونسليت

 

برج الأسد على الصعيد المهني

فرص جديدة تنفتح أمامك فى مجال عملك، كن حريصًا على الاستفاده منها بقدر الإمكان، واحذر من بعض الأصدقاء فى محيطك فقد يتولد لديهم بعض من مشاعر الغيرة، أنت بحاجة لأن تدرك أهمية إنهاء الأفكار بشكل صحيح.

على الصعيد العاطفي

قبل أن تطلب المحبة من الآخرين عليك أن تحب نفسك أولاً، حان الوقت أن تستمع لصوتك الداخلى وتعطى نفسك الحب والاحترام الذى تستحقه، وعنها لن تضطر إلى الخروج بحثًا عن الحب ولكن ثقتك فى نفسك هى من ستجلبه إليك.

برج الأسد على الصعيد الصحي

تشعر بنشاط كبير هذا اليوم وتكون على قدر المسئولية لتحمل أعباء من حولك، تستمع بصحة جسدية جيدة جدًا اليوم فهو يوم مناسب للرياضيين والأشخاص ذات الصلة بالأعمال الرياضية لتحقيق نجاحات.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يوم يصلح للتأمل وإعادة ترتيب أوراقك، حدد أولوياتك للفترة المقبلة ومن الممكن أن تستفيد بشريكك وأصدقائك المقربين، وليس هناك أى ضرر من تبنى أولويات جديدة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة