خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار أرسنال اليوم عن خطة أوزيل من أجل العودة لأحضان مورينيو

الخميس، 14 سبتمبر 2017 09:57 م
أخبار أرسنال اليوم عن خطة أوزيل من أجل العودة لأحضان مورينيو مسعود أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن أن مسعود أوزيل جناح نادى أرسنال الإنجليزى يخطط للعب مجدداً تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو داخل صفوف مانشستر يونايتد بعد انتهاء عقده فى يونيو 2018 .

مسعود أوزيل نجم أرسنال
مسعود أوزيل نجم أرسنال

نجم أرسنال يخطط للعب تحت قيادة مورينيو فى مانشستر يونايتد
 

أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية ، إن أوزيل جناح نادى أرسنال لمح لرغبته فى العودة للعب تحت قيادة "سبشيال وان" بعدما قضى معه 3 سنوات خلال الفترة من 2010 حتى 2013 قبل أن ينضم إلى الجانرز.

أوضحت الصحيفة ، إن ملف تجديد عقد أوزيل المنتهى فى يونيو 2018 لا يزال معلقاً حتى الأن ورفض اللاعب التجديد على الرغم من تقديم مسئولى أرسنال 350 ألف إسترلينى من أجل تجديد عقده والبقاء داخل صفوف المدفعجية .

على جانب أخر ، يحتضن ملعب "الإمارات" فى التاسعة مساء اليوم، المباراة التى تجمع بين فريقى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى مع كولن الألمانى ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

الننى لاعب خط وسط أرسنال
الننى لاعب خط وسط أرسنال

تعرف على مشوار الننى مع أرسنال بالدورى الأوروبى
 

وتحدثت الصحف البريطانية عن عودة محمد الننى للتشكيلة الأساسية لفريق أرسنال فى مباراة اليوم بعدما غاب عن المشاركة فى المباريات الثلاث الماضية للفريق اللندنى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وخاض محمد الننى 19 مباراة بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" سجل خلالها "هدفين" فيما حصل على البطاقة الصفراء فى 3 مناسبات.

وتعد هذه المرة الأولى التى يشارك فيها محمد الننى مع أرسنال بمسابقة الدورى الأوروبى، حيث سبق وأن خاض المباريات الـ19 مع نادى بازل السويسرى.

ولعب محمد الننى 8 مباريات فى موسم 2012 – 2013، و6 مباريات فى موسم 2013 – 2014، و5 لقاءات فى موسم 2015 – 2016.

وتواجد محمد الننى فى التشكيلة الأساسية فى 14 مباراة وشارك بديلاً فى 5 مباريات بينما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى مباراة واحدة.

الننى يتصدر غلاف أرسنال الدعائى لمباراة كولن باليوروباليج
الننى يتصدر غلاف أرسنال الدعائى لمباراة كولن باليوروباليج

أرسنال يلمح لمشاركة الننى أساسياً أمام كولن اليوروباليج
 

ألمح نادى أرسنال الانجليزى إلى مشاركة اللاعب المصرى محمد الننى "أساسياً" فى المباراة التى تجمع بين فريقى أرسنال وكولن الألمانى اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج".

وتصدر محمد الننى غلاف نادى أرسنال الدعائى لمواجهة كولن بالصفحة الرسمية لـ"الجانرز" بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وكتب نادى أرسنال، "الليلة وفى تمام الـ 10:05 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة سنستهل مشوارنا فى الدورى الأوروبى بمواجهة كولن على ملعب الإمارات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة