خدمة Google Play Protect تعمل بأكثر من مليار هاتف أندرويد

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 03:00 ص
خدمة Google Play Protect تعمل بأكثر من مليار هاتف أندرويد خدمة Google Play Protect
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة جوجل فى تغريدة لها عبر حساب Android الرسمى على شبكة تويتر أن خدمة Google Play Protect مفعلة حاليا على أكثر من 1 مليار هاتف أندرويد، وهى الميزة التى كشفت عنها جوجل خلال فعاليات مؤتمرها السنوى للمطورين Google I/O 2017 الذى أقيم فى وقت سابق من هذا العام.

 

ورغم أن جوجل أعلنت عن هذه الميزة منذ فترة طويلة إلى حد ما، إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين يعرفون الدور الذى تقوم به هذه الميزة بالفعل، حيث إنها تقوم بالتحقق الفورى من التطبيقات المثبتة على هواتف اندرويد الخاصة بالمستخدم للتأكد من خلوها من البرمجيات الخبيثة وإبقاء بعيدة عن جهاز المستخدم مما يوفر مزيدا من الآمن والحماية له.

 

وقد أتاحت شركة جوجل هذه الميزة بداية من يوليو الماضى لجميع هواتف أندرويد التى تعمل بإصدار 11 من حزمة Google Mobile Services أو أحدث، وقد أعلنت الشركة أنها أصبحت الآن متاحة لجميع هواتف أندرويد، ويمكن للمستخدم التحقق من وجود الميزة على جهازه من خلال الذهاب إلى Settings ثم Google ومنها Security، فإذا كانت هذه الميزة متاحة بالفعل على هاتف المستخدم فسوف يعثر على خيار Google Play Protect يتيح للمستخدم معرفة ما هى التطبيقات التى تم فحصها.

 

One less worry for over a billion users. Google Play Protect has rolled out on all #Android devices. Learn more: https://t.co/zHytZgxg9a pic.twitter.com/g41CtOVjzj

— Android (@Android) September 8, 2017

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة