حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتسرع فى الاستنتاجات

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتسرع فى الاستنتاجات برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم اليوم السابع لمولود برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين، ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.
ومن أشهر مواليد برج الدلو الممثل البريطانى كريستيان بيل فهو من مواليد 30 يناير 1974. 
 
كريستيان بيل
كريستيان بيل
 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

ستؤدى عملاً جيدًا اليوم فحاول أن تكون أكثر نظامًا فى عملك، وستجنى الكثير من المال خاصة إذا اخترت أن تكون منظمًا فهذا ليس ضد قدراتك الفطرية وإنما تحتاج فقط لأن تعترف بهذا الجانب من نفسك. 
 

برج الدلو على الصعيد العاطفى

من الضرورى ألا تتسرع فى أى استنتاج أو تترك المفاهيم الخاطئة تتراكم فى علاقتك وحاول أن تكون أكثر انفتاحًا وصدقًا، فمن المرجح أن يسود جو من انعدام الثقة بينك وبين شريك حياتك خلال هذه الفترة، ويجب ألا تسمحا بشكل خاص لشخص ثالث بأن يتدخل بينكما. 
 

برج الدلو على الصعيد الصحى

كنت تعانى من مشاكل صحية لفترة طويلة ولكن من اليوم ستبدأ عملية الانتعاش، وإذا كان لديك بعض المشاكل الصحية المزمنة ستهدأ كثيرًا خلال هذه الأيام، وستتمكن من العثور على حل ممكن على المدى الطويل. 
 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

حياتك مليئة بالتغييرات بين الصعود والهبوط فى الآونة الأخيرة، ولكنك ستتخلص أخيرًا من كل هذا التوتر وتشعر بالاستقرار يغمرك فقط حافظ على ثبات موقفك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة