أكرم القصاص - علا الشافعي

فى قناة الجزيرة..

بالفيديو.. مغربى يحرج فيصل القاسم على الهواء: قطر تشعل الفتن وتثير الفوضى

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 08:05 م
بالفيديو.. مغربى يحرج فيصل القاسم على الهواء: قطر تشعل الفتن وتثير الفوضى الباحث المغربى أمين صوصى علوى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرج أمين صوصى علوى، الباحث المغربى فى مجال صناعة الرأى العام، مذيع الجزيرة فيصل القاسم، ، فى حلقة جمعتهما ببرنامج "الاتجاه المعاكس"، عندما حاول الأخير مهاجمة السعودية .

 

 

وقال "صوصى"، مخاطبًا مذيع الجزيرة: "إيران توسعت فى العالم العربى بسبب الثورات التى دعمتموها، وأسقطت دول كثيرة، والعراق التى صفقت الجزيرة لسقوطها"، متابعًا : إن الطائرات الأمريكية التى كانت تدك العراق خرجت من الدوحة.

وأشار إلى أن السعودية حاولت قدر المستطاع إعادة قطر لرشدها وللبيت العربى لكن الأخيرة أبت ذلك، وأصرت على معاداة الجميع، والإساءة لمصر وإثارة الفوضى بالمنطقة، من خلال بث الأكاذيب والتحريض عبر قنواتها.

وأكد أن أزمة قطر مع الدول العربية أنها فتحت منصاتها الإعلامية على هذه الدول طوال الـ24 ساعة، ولم تدخر جهدا لتأجيج الفتن، وتحريك النعرات الطائفية، ونشر الغوغاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس ابن الحرمين الشريفين

ههههههههههههه والله مسخرهم

الباحث المغربي اداهم بالجزمه في عقر دارهم .. حتى اصبح المذيع فيصل القاسم يبعبع مثل البهيمه !! لله درك يارجل صحيح راجل من ظهر راجل

عدد الردود 0

بواسطة:

سلام

أحرج من..؟

أما أنه أحرجه فهذا كلام فضفاض، وأما العراق فإن فتاوى غزوها خرجت من الوطن العربي الكبير إلا القليل، وأما الثورات فما من أحد في وطننا العربي إلا دعمها وآخرها سوريا واليمن التي تترأس أحلافهما السعودية، وأما أن الجزيرة تبث الأكاذيب فإنما عندما يتحدث واحد مثل صوصي علوي على قناتها.. مثل هذا مجرد فم بلا رأس، وإنما يخرج الصوت من جوفه لا من رأسه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة