أكرم القصاص - علا الشافعي

الغرفة التجارية: معرض على مساحة 3 آلاف متر لمستلزمات المدارس بتخفيضات هائلة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 09:47 ص
الغرفة التجارية: معرض على مساحة 3 آلاف متر لمستلزمات المدارس بتخفيضات هائلة مستلزمات مدارس - صورة أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية بالقاهرة، موعد معرض الأدوات المكتبية والمدرسية، ليكون على مدار 4 أيام خلال الفترة من 18 سبتمبر إلى 22 سبتمبر، فى قاعة الصندوق الاجتماعى بأرض المعارض على مساحة 3 آلاف متر.

 

وقال أحمد أبو جبل رئيس شعبة الأدوات المكتبية، لـ"اليوم السابع"، إن الاشتراك فى معرض مستلزمات المدارس هذا العام سيكون بدون أى رسوم للتجار والمنتجين، من أجل الوصول إلى أسعار وتخفيضات مناسبة، لافتا إلى أن الغرفة التجارية ووزارة التضامن الاجتماعى يتحملان تكاليف الحجز فى المعرض.

 

وأضاف أن المعرض سيحمل عنوان" فى حبك يا مصر" وتم التواصل مع مكتب وزير التموين للإعداد للمعرض، وحتى الآن لم نتأكد من سيقوم بالافتتاح وسيكون إما وزير التموين أو رئيس الوزراء، مشيرا إلى أنه تم توسيع قاعدة المعرض لتشمل أدوات كتابية وأحذية وملابس مدارس وبعض الأغذية المدرسية الجافة.

 

وأكد رئيس شعبة الأدوات المكتبية أن تخفيضات أدوات الكتابة والكراريس والكشاكيل ستكون 20%، وباقى القطاعات سواء الأغذية أو الملابس والأحذية، كل سيقدم التخفيضات التى سيراها مناسبة ونجهز مفاجآت كبيرة للجمهور بتخفيضات هائلة.

 

وقال أحمد أبو جبل إن تداخل المواسم هذا العام ما بين شهر رمضان ثم الأعياد وصولا إلى موسم المدارس زاد العبء على كاهل المواطن، ومن ثم تسعى شعبة الأدوات المكتبية للمساهمة فى تخفيف هذا الضغط على الأسرة المصرية.

 

وأشار رئيس شعبة الأدوات المكتبية إلى أن هناك ثباتا فى أسعار الأسعار من يناير 2017 حتى نهاية الموسم، موضحا تجار الجملة والتجزئة والمستوردون سينفذون عروضا على سلع الأدوات الكتابية بمناسبة الموسم الجديد ونتيجة ركود الأسواق الذى يستلزم تنظيم هذه المعارض.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة