أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن نجاح ليفا فى إخراس رئيس البافارى

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 09:34 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن نجاح ليفا فى إخراس رئيس البافارى فريق بايرن ميونخ
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتقاده سياسة الانتقالات في بايرن ميونخ خلال مقابلة جريئة أدت إلى رد فعل غاضب من الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومينجه، أجاد المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في الملعب وهز الشباك فى عرض قوى أمام أندرلخت مع بداية مشوار الفريق الألماني فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

ليفاندوفسكى تألق فى مباراة بايرن ميونخ وأندرلخت

وتسببت تعليقات للمهاجم البولندي قال فيها، إن "بايرن ميونخ لم يعد ينافس بقوة في سوق الانتقالات" في جدل كبير في الأيام التي سبقت المباراة التي أقيمت في المجموعة الثانية، إضافة إلى وجود تكهنات حول رغبة المهاجم توماس مولر بالرحيل، وإمكانية تعيين مدرب هوفنهايم، يوليان ناجلسمان، بدلاً من المخضرم كارلو أنشيلوتي.

ليفاندوفسكى لاعب بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى لاعب بايرن ميونخ

وأكدت خسارة بايرن ميونخ 2-0 أمام فريق ناجلسمان أسوأ بداية للفريق في الدوري في ست سنوات، وتسببت تعليقات ليفاندوفسكي في تدخل علني حاد ونادر من رومينجه الذي ألمح إلى أن اللاعب يجب أن يلتزم بما يجيد فعلهوأي شخص كان يفكر في الشيء الذي يجيده اللاعب احتاج إلى الانتظار 10 دقائق فقط قبل أن تظهر خطورة ليفاندوفسكي على المرمى ويتعرض لخطأ من سفين كومز الذي حصل على البطاقة الحمراء، ونهض المهاجم البولندي ونفض الغبار عن نفسه وسجل هدف التقدم لنادي بايرن ميونخ من ركلة جزاء.

ويستعد ليفاندوفسكي لخوض مباراته 100 في الدوري الألماني أمام ماينز السبت المقبل، بعدما سجل 80 هدفاً في 99 مباراة، ويبدو أنه لا يزال يحتفظ بنفس الخطورة التي كان عليها منذ ظهوره الأول قبل ثلاث سنوات.

وستكون من أهم أولويات بايرن ميونخ الإبقاء على ليفاندوفسكي سعيداً في ظل وجود رغبة في الفوز بلقب دوري الأبطال لأول مرة منذ 2013.

وسيخوض بايرن ميونخ المباراة المقبلة بدوري الأبطال في ضيافة باريس سان جيرمان وهو من الفرق التي قد تكون وردت في ذهن المهاجم البولندي، عند شكواه من حاجة بايرن إلى التعاقد مع أبرز مواهب العالم بعد التأخر عن باقي فرق الصفوة الأوروبية.

ورغم أن فوز بايرن ميونخ 3-0 يبدو مقنعاً، فإن الأداء أثبت وجهة نظر ليفاندوفسكي بشأن معاناة فريقه أمام منافس لعب بعشرة لاعبين لفترة طويلة.

 

أنشيلوتى يتحدث عن فوز بايرن ميونخ

وقال أنشيلوتي: "لم نقدم أداء رفيعاً، لكن حققنا الفوز وهذا ما نحتاجه، صنعنا الكثير من الفرص لكن لم نلعب بتركيز كبير وهذا يحدث أحياناً".

وإلى جانب ليفاندوفسكي سيكون بايرن ميونخ مطالبا بالتعامل مع غضب لاعب آخر هو فرانك ريبري الذي عبر عن استيائه عند استبداله بالدقيقة 77

أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

 

وأضاف المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ "ريبري حصل على بطاقة صفراء لذا قررت استبداله ومنحه راحة، كان غاضباً بشدة ويجب سؤاله عن السبب، أتفهم رغبته في اللعب لمدة 90 دقيقة لكن لا أتفهم رد فعله".

وقلل آرين روبن لاعب بايرن ميونخ أيضاً من أهمية الفوز بثلاثية وقال: "لم نلعب بإيقاع سريع في المباراة وكنا في حاجة إلى اللعب برغبة أكبر، يستحق الجمهور المزيد ويجب أن نقدم المزيد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة