خالد صلاح

منتج "الطوفان" : انتهينا من تصوير 90% من أحداث المسلسل

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 12:05 م
منتج "الطوفان" : انتهينا من تصوير 90% من أحداث المسلسل أسرة مسلسل "الطوفان"


كتب عمرو صحصاح

قال المنتج ريمون مقار، إن أسرة مسلسله "الطوفان"، والذى يضم مجموعة كبيرة من الممثلين منهم ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، أحمد زاهر، وفاء عامر، أحمد بدير، تواصل التصوير فى عدة مناطق متفرقة بالقاهرة، مشيرا إلى أن مخرج العمل خيرى بشارة انتهى من تصوير 90 % من أحداث المسلسل، ويواصل حاليا تصوير المشاهد الأخيرة بالمسلسل، لينتهى منها بالتزامن مع بدء عرضه.

 

وكانت أسرة المسلسل قد انتهت من تصوير العديد من المشاهد خلال الأيام الماضية ما بين بولاق، وأحد مناطق مدينة السادس من أكتوبر، والمسلسل من المقرر عرضه بعد 10 أيام على إحدى الفضائيات الكبرى.

 

يذكر أن مسلسل "الطوفان"، من بطولة ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، أحمد زاهر، وفاء عامر، أحمد بدير، روجينا، أيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، عبير صبرى، محمد عادل، الراقصة دينا، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم، وهو عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة