خالد صلاح

محافظ القليوبية يقف دقيقة حداد على أرواح الشهداء فى اجتماع المجلس التنفيذى

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 04:41 م
محافظ القليوبية يقف دقيقة حداد على أرواح الشهداء فى اجتماع المجلس التنفيذى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية

القليوبية - نيفين طه

وجه اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، تحية لأرواح الشهداء الطاهرة الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وليعيش الناس في آمان مطمئنين على أنفسهم وممتلاكاتهم، حيث وقف دقيقة حداد على أرواح الشهداء للجيش والشرطة.

وأشار عشماوى خلال اجتماع المجلس التنفيذى، إلى أن القليوبية فقدت بطلا من أبطال الشرطة في العملية الأرهابية الأخيرة بالعريش داعيا المولي عز وجل أن يرحمه ويتقبله من الشهداء ويصبر أهله وذويه.

وشارك في المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية اليوم اللواء محمد توفيق الحمزاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية والمهندس مصطفي عباس السكرتير العام المساعد وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظ وعدد من الشباب من جميع المدن والمراكز والأحياء.

كما  أمر محافظة القليوبية، رؤساء المدن والمراكز والأحياء والوحدات القروية بتسهيل إجراءات إستخراج الرخص للشباب وللمواطنين المتقدمين لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة لتشجيع مناخ الإستثمار ودفع عجلة التنمية بالمحافظة وتوفير فرص عمل للشباب ومحاربة البطالة.

وعلى صعيد آخر وجه عشماوي بضرورة متابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة وسحب المشروعات المتوقفة من المقاول المتقاعس وإسناده إلى أخر عن طريق الأمر المباشر.

وجه عشماوى، رؤساء المصالح الحكومية بضروة مراعاة السلامة المهنية لمنشأتهم ومتابعة تأمينها خصوصا من الحرائق، ومتابعة منظومة القمامة وإزالة أي تراكمات للقمامة خصوصا أمام المدارس وعمل صناديق لتجميع القمامة حفاظا على المظهر الجمالي ومنعا لإنتشار الأمراض.

وسرعة الإنتهاء من جميع أعمال الصيانه بالمدارس قبل دخول المدارس بإسبوع ومنع عمل أي أعمال صيانه خلال العام الدراسي وتواجد الطلاب.

وأمر محافظ القليوبية، بتطوير الخدمات المقدمة على البوابة الإليكترونية بالمحافظة لتشمل خدمات إضافية للمواطنين، وأعطى تعليماته بإضافة خدمة جديدة بإسم "سجل فكرتك" تتيح للشباب تسجيل أفكارهم لتطوير وتنمية المحافظة وأخذها مأخذ الجد لتدخل حيز التنفيذ.

كما وجه عشماوى بتطوير إدارة المتابعة الميدانية لتكون إدارة عامة بها إدارات فرعية بجميع المراكز والمدن والأحياء لحصر المشكلات وتوجيه المسئول لحلها فورا.

وعلى صعيد أخر أكد محافظ القليوبية، أنه سيتم استدعاء 20 رئيس وحدة قروية لحضور المجلس التنفيذي لأخذ التعليمات والتوجيهات مباشرة وتطبيقها بصورة سريعة وفورية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة