خالد صلاح

ضبط 7 هاربين فى واقعة قطع الطريق الزراعى أمام قرية كفر الجمال بالقليوبية

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 03:08 م
ضبط 7 هاربين فى واقعة قطع الطريق الزراعى أمام قرية كفر الجمال بالقليوبية ضبط متهمين - أرشيفية

القليوبية - نيفين طه

تمكنت مباحث مركز طوخ بالقليوبية، من القبض على 7 أشخاص متهمين فى واقعة قطع الطريق الزراعى السريع والتجمهور وتعطيل حركة المواصلات العامة أمام قرية كفر الجمال، على خلفية اختفاء ربة منزل وهروبها من منزلها، وأحيلوا للنيابة التى تولت التحقيق.

 

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية، قد تلقت بلاغا بقيام مجموعة من الأهالى مطلع الشهر الماضى بقطع الطريق الزراعى السريع أمام قرية كفر الجمال بطوخ، بسبب اختفاء ربة منزل وهروبها من منزلها.

 

تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية، وانتقلت الأجهزة الأمنيه بقيادة اللواء محمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور، وتم تقديم النصح والإرشاد للمواطنين المتجمهرين على الطريق الذين لم يمتثلوا لذلك، وقاموا بقطع الطريق لمدة 4 ساعات متواصلة، وتم فتح الطريق عقب علم الأجهزة باختفاء السيدة بإرادتها وخروجها من المنزل برغبتها.

 

وألقى القبض على مجموعة من المتهمين وهرب آخرون، وقررت النيابة حبسهم، فيما أمرت بضبط وإحضار المتهمين الهاربين، وألقت مباحث مركز طوخ القبض عليهم بناءا على إذن النيابة الصادر ضدهم، وعددهم 7 أشخاص، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة