خالد صلاح

"شلة النحت".. بيومى فؤاد ومحمد ثروت وسلام من فيلم لـ مسلسل و"الحسابة بتحسب"

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 07:00 م
"شلة النحت".. بيومى فؤاد ومحمد ثروت وسلام من فيلم لـ مسلسل و"الحسابة بتحسب" بيومى ومحمد ثروت ومحمد سلام

هانى عزب

فرضت "شلة النحت" سيطرتها التامة على الوسط الفنى وأصبح تواجدها فى غالبية الأعمال التى يتم تصويرها سواء فى السينما أو التليفزيون أمرًا ضروريًا، سواء فى الموسم الرمضانى أو خارجه.

"شلة النحت" تتكون من الفنانين بيومى فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وأحيانًا ينضم لهم أحمد فتحى، فدائمًا لا يخلو أى عمل منهم سواء وهم يعملون سويًا أو بشكل منفرد كل منهم فى عمل، وذلك من أجل الحفاظ على "السبوبة"، فلا وقت للراحة هو شعار الجميع والهدف تحقيق أرباح مادية "الحسابة بتحسب" وهو حق مشروع لأى فنان.

ولكن دائما يظهر كل فترة فنان يعمل بمنطق "النحت" ويتواجد فى العديد من الأعمال مثل حسن حسنى الذى دائما كان يظهر فى جميع الأفلام والمسلسلات، ثم جاء بعد ذلك النجم القدير صلاح عبد الله، ومن بعده لطفى لبيب وهى عادة فى السينما المصرية.

بيومى فؤاد يعد الأكثر من الجيل الحالى تواجدًا ما بين تقديم برنامج وفيلم ومسلسل، وولكن العام الماضى قل ظهوره بسبب تعرضه لأزمة صحية، ومع الأيام المقبلة سيقل الظهور تدريجيًا وهى طبيعة الحال، أما الأكثر "نحت" حاليًا هو الفنان محمد ثروت والذى حقق انتشارًا كبيرًا خلال فترة قصيرة.

حاليًا تجتمع شلة النحت فى فيلم ومسلسل الأول منهم فيلم "أصاحبى" ويشارك فى البطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت، وهو نفس الحال بالنسبة لمسلسل "خفة يد" والذى سيتم تصويره الأسبوع المقبل، وينضم لهما فى البطولة محمد سلام.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة