خالد صلاح

"سياحة البرلمان": السيسى ساهم بدور كبير فى الترويج للسياحة المصرية عالميًا

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 07:30 م
"سياحة البرلمان": السيسى ساهم بدور كبير فى الترويج للسياحة المصرية عالميًا سحر طلعت مصطفى


كتب محمود حسين

طالبت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، الحكومة بضرورة استغلال فوز مصر بعضوية المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية لإقليم الشرق الأوسط لمدة 4 سنوات بأغلبية الأصوات، للترويج للسياحة المصرية حتى تستعيد مصر مكانتها السياحة على الساحة الدولية.

وأكدت ، فى بيان لها اليوم، أن المؤشرات الحالية تؤكد أن هناك العديد من دول العالم تغيرت نظرتها بصورة إيجابية تجاه السياحة المصرية بعد أن بدأت تحث مواطنيها على التوجه لمصر لزيارة معالمها السياحية والأثرية خاصة بمدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان والإسكندرية ومطروح، وهذا يؤكد أن مصر فى طريقها لاستعادة مكانتها الدولية المرموقة فى مجال السياحة .

وأضافت رئيسة لجنة السياحة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان له دوره الكبير فى الترويج للسياحة المصرية عالميا خلال جميع زياراته وجولاته الناجحة لمختلف دول العالم، مؤكدة ضرورة أن تستغل الحكومة ذلك الأمر للترويج للسياحة المصرية عالميا.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة