خالد صلاح

راموس: عندما يتألق رونالدو نلعب جميعاً بشكل جيد

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:20 م
راموس: عندما يتألق رونالدو نلعب جميعاً بشكل جيد سيرجيو راموس يحتفل بهدفه أمام أبويل نيقوسيا


كتب - هشام أحمد

أشاد سيرجيو راموس نجم دفاع وقائد فريق ريال مدريد بالمستوى الرائع الذى قدمه زميله النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعدما ساهما سوياً فى قيادة الريال للفوز على أبويل نيقوسيا بثلاثة أهداف دون رد، فى الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا. 
 
رونالدو نجح فى تسجيل الهدفين الأول والثانى لريال مدريد، قبل أن يسجل راموس الهدف الثالث بطريقة مميزة، من تسديدة مقصية مزدوجة خلفية، ليمنحا الريال أول 3 نقاط فى مشوار دفاعه عن اللقب الأوروبي الذى تُوج به فى الموسم الماضى على حساب يوفنتوس. 
 
وقال راموس عقب المباراة فى تصريحات تليفزيونية: "كريستيانو رونالدو كان متألقاً اليوم وكان يؤدى بشكل أفضل من الجميع.. الحقيقة أنه عندما يؤدى بشكل جيد فالفريق بأكمله يقدم أداء رائعاً.. إنه مهم جداً بالنسبة لنا". 
 
وتعليقاً عن تسجيله للهدف الثالث بطريقة رائعة، قال راموس: "أحب دائماً أن أشارك فى الهجوم لكى أفاجئ الخصوم لأنهم يعرفون أنى يجب أن أكون فى الخطوط الخلفية.. تسجيل هدف من تسديدة مقصية شيء رائع جداً". 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة