خالد صلاح

بالفيديو.. توتنهام يتخطى دورتموند بثلاثية فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 10:57 م
بالفيديو.. توتنهام يتخطى دورتموند بثلاثية فى دورى أبطال أوروبا لاعبو توتنهام

كتب - أحمد كارم

حقق توتنهام هوتسبرز الإنجليزى الثلاث نقاط الأولى فى مشواره بدورى أبطال أوروبا بعد تغلبه على بوروسيا دورتموند الألمانى بنتيجة 3-1، وذلك فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلى" فى إنجلترا ضمن منافسات ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا و لحساب المجموعة الثامنة.

أحرز الكورى الجنوبى هيونج مين سون لاعب فريق توتنهام هوتسبرز الإنجليزى هدف فريقه الأول فى مرمى بوروسيا دورتموند مبكراً للغاية بعد مهارة رائعة وانطلاقة من منتصف الملعب فى الدقيقة الـ4 من عمر الشوط الأول.

لكن تعادل بوروسيا دورتموند فى الدقيقة 11 عن طريق أندريه يارلمنكو من تسدية مقوسة رائعة من خارج حدود منطقة الجزاء، إلا أن هارى كين هداف توتنهام لم يترك لأسود الفيستفاليا أى فرصة للفرحة و استعاد التقدم للسبيرز فى الدقيقة 15 بعد انطلاقة رائعة من الجانب الأيسر تخطى فيها لاعبون من الفريق الألمانى وسدد تسديدة قوية فشل الحارس فى التصدى لها.

واستمر الشوط الأول بمحاولات متكررة من توتنهام لتعزيز النتيجة إلا أنها باءت بالفشل.

فى الشوط الثانى استمر الضغط الإنجليزى وأسفر عن هدف ثالث للسبيرز فى الدقيقة الـ60 عن طريق الهداف هارى كين.

 

ولم يشهد اللقاء أى أحداث أخرى سوى طرد المدافع فيرتونخن فى الدقيقة الأخيرة بعد حصوله على الإنذار الثانى فى الدقيقة 90، بعد أن كان حصل على البطاقة الصفراء الأولى فى الدقيقة 58.

وبتلك النتيجة يحتل توتنهام المركز الثانى فى المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف ريال مدريد حامل لقب البطولة والذى فاز على أبويل نيقوسيا القبرصى بثلاثية نظيفة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة