خالد صلاح

النائب عامر الحناوي يزور مستشفى أسوان الجامعي لبحث مشكلاتها

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 06:01 م
 النائب عامر الحناوي يزور مستشفى أسوان الجامعي لبحث مشكلاتها النائب عامر الحناوى

كتبت سماح عبد الحميد

قام النائب عامر الحناوي عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة دراو في محافظة أسوان، بزيارة مستشفى أسوان الجامعي، للوقوف على المشاكل التي تعاني منها والعمل على حلها لتقديم الخدمة الصحية للمواطنين بشكل جيد.

وقال النائب عامر الحناوي، إنه اجتمع بمدير عام المستشفى بالإضافة إلى عميد كلية الطب بجامعة أسوان والعديد من أطباء المستشفى بمختلف الأقسام، مشيراً إلى أنه تمت مناقشة مسألة عدم تشغيل جهاز الرنين بالرغم من تركيبة مُنذ يناير الماضي، بالإضافة إلى عدم تفعيل وتشغيل وحدة الحضانات، ومشكلة  التنسيق بين مستشفي الصداقة و والمستشفي الجامعي حيث أصبح جميع أخصائيي المستشفي الجامعي متواجدين بمستسفي الصداقة أيام السبت والإحد والإثنين وهناك تعليمات لوحدة الأسعاف بنقل المرضي إلي مستشفي الصداقة في هذه الأيام على حد تعبيره.

وأشار النائب عامر الحناوي، إلى أنه تم مناقشة مسألة تعطل جميع أجهزة الأشعة المقطعية والعمل بجهاز واحد فقط، فضلاً عن أسباب تعطل قسم الطوارئ بالمستشفى، بالإضافة إلى كيفية تطوير قسم الكلي وأرسال فريق من أطباء المستشفي إلي مركز غنيم بالمنصورة للتدريب علي زراعة الكلي ، و تعزيز فريق الصيانة الطبية لتفادى مشكلة قلة كفاءة الأجهزة وقصر عمرها الأفتراضي، كذلك حل مشاكل التمريض.

وأكد نائب "المصريين الأحرار" على أنه تم إعداد مذكرة تضم جميع المشاكل التي تعاني منها مستشفى أسوان الجامعي تمهيداً لعرضها على وزير التعليم العالي بالتنسيق مع مكتب الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة