خالد صلاح

المعارضة القطرية بالخارج تعقد مؤتمرها الدولى تنديدا بجرائم نظام تميم.. غدا

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 09:33 م
المعارضة القطرية بالخارج تعقد مؤتمرها الدولى تنديدا بجرائم نظام تميم.. غدا مؤتمر المعارضة القطرية


كتب: محمد أبو النور

تعقد المعارضة القطرية بالخارج مؤتمرها الدولى الأول، الذى يجمع بين صانعى القرار والمفكرين والأكاديميين والإعلاميين والقطريين فى الخارج، غدا الخميس بأحد فنادق العاصمة الإنجليزية لندن.

 

وقالت مصادر وثيقة الصلة بمنظمى المؤتمر من لندن، إن المؤتمر سيعقد فى تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت لندن (الحادية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة) مستهدفا التباحث حول أوضاع الديمقراطية وحقوق الإنسان وحرية الإعلام ومكافحة الإرهاب فى قطر، فى الوقت الذى أعلنت فيه الدوحة العداء ضد أشقائها فى محيطيها الخليجى والعربى.

 

وأضافت المصادر، أن المؤتمر يسعى إلى كشف الصورة الحقيقية للسياسة القطرية، ويرصد بداية حكم الحمدين، والأزمة القطرية مع الدول العربية، وصناعة الدوحة ودعمها للإرهاب الموجه ضد الدول العربية.

 

يشار إلى أن النظام القطرى حاول بطرق متعددة عرقلة عقد المؤتمر، غير أن تلك المساعى باءت بالفشل، نظرا للرغبة الدولية فى كشف السياسة القطرية وتعريتها من الدعاية التى يغلف بها النظام صورته أمام الشعوب العربية.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة