خالد صلاح

إنستجرام يتيح للمستخدمين مشاركة "القصص" عبر الرسائل المباشرة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 12:00 ص
إنستجرام يتيح للمستخدمين مشاركة "القصص" عبر الرسائل المباشرة إنستجرام

كتب مؤنس حواس

حصل تطبيق إنستجرام على تحديث جديد وفر للمستخدمين القدرة على مشاركة القصص "Stories" عبر الرسائل المباشرة مع الأصدقاء تماما بنفس الطريقة عند الرغبة فى مشاركة الصور معهم، فبداية من الآن عند قيام المستخدم باستعراض أى قصة ستظهر له أيقونة جديدة فى الأسفل على شكل رسالة، وعند الضغط عليها يمكن له إرسال هذه القصص إلى أحد الأصدقاء أو إلى مجموعة، إضافة إلى إمكانية كتابة رسالة قبل إرسالها.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فيوفر إنستجرام نفس هذه الميزة مع الصور، حيث يمكن للمستخدم خلال استعراض أى صورة الضغط على أيقونة الرسالة لمشاركتها مع الأصدقاء أو المجموعات، ومع هذا التحديث الجديد فيمكن للمستخدمين فعل الأمر مع القصص بكل سهولة ويسر وذلك للاستمتاع مع الأصدقاء.

فيما أشارت فيس بوك الشركة المالكة لإنستجرام أنها تضع إعدادات الخصوصية نصب أعينها، حيث ستختفى هذه القصص من الرسائل بشكل مباشر، إذا ما قام مالكها بحذفها من الشبكة، كما لا يمكن للمستخدمين مشاركة قصص مع بعض الأصدقاء الذين لا يتابعون صاحبها، إلا إذا كان الحساب متاح للجميع.

 

dims

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة