خالد صلاح

إصابة عاملين نتيجة اصطدام سيارة ببوابة مزلقان محطة بركة السبع بالمنوفية

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 08:10 م
إصابة عاملين نتيجة اصطدام سيارة ببوابة مزلقان محطة بركة السبع بالمنوفية اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية


المنوفية_ محمد فتحى

أصيب خفير وفنى حركة قطارات بإصابات بالغة، وذلك إثر اصطدام سيارة نقل ببوابة مزلقان السكة الحديد بمحطة بركة السبع، حال مرور قطارا القاهرة- مطروح، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، أخطارا من العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بتلقى بلاغا من محطة سكة حديد بركة السبع، باصطدام سيارة ببوابه مزلقان بركة السبع غرب، أثناء غلقها حال مرور القطار القادم من {القاهرة – مطروح} دائرة المركز ووقوع مصاب .

 

بالانتقال والفحص، تبين اصطدام السيارة رقم [م ق ر 6917] قيادة "ا . ق . أ" 50 سنة، سائق ومقيم دائرة المركز بالضلفة الشرقية للمزلقان، مما أدى إلى كسرها وسقوطها على "ش. م . ع" 67 سنة، بالمعاش، ومقيم بركة السبع غرب، وإحداث إصابته بجرح رضى بفروة الرأس، وتم نقله إلى مستشفى بركة السبع المركزى، حدثت تلفيات بالسيارة وتم التحفظ عليها.

 

 وبسؤال كل من قائد السيارة، أفاد أنه حال مروره بالمزلقان تم إغلاق البوابة على صندوق السيارة من الخلف، مما أدى إلى كسر الضلفة الشرقية للمزلقان وسقوطها على المصاب "ع . م . ا" فنى حركة وخفير المزلقان، ومقيم دائرة المركز، أيدا ما جاء بصدد الإخطار، وأفاد الثالث بانتظام البوابة وإصلاحها، واتهم الثانى قائد السيارة وعامل المزلقان بإحداث إصابته.

 

ولم يؤثر الحادث على حركة سير القطارات، تم التحفظ على السيارة وقائدها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم  15215 جنح مركز بركة السبع لسنة 2017 م، وجار العرض لى النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

 

 

 

 





لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة