خالد صلاح

أحمد ياسر ريان .. موهبة واعدة فى سماء الأهلى

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:00 ص
أحمد ياسر ريان .. موهبة واعدة فى سماء الأهلى أحمد ياسر ريان مهاجم الاهلى


كتبت لبنى عبد الله

"أعشق كرة القدم منذ طفولتي، ووالدي مهد لي الطريق وساعدني على شق طريقي برفقة شقيقي إيهاب للوصول إلى الانضمام إلى فرق الناشئين وكان يصطحبني معه في المباريات حتى عندما ترك الأهلي وانتقل إلى نادي إنبى ".. أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى الصاعد بسرعة الصاروخ والذى سجل مشاركته الرسمية الأولى مع الفريق الأحمر فى افتتاحية بطولة الدوري العام أمام طلائع الجيش.

كان أحمد نجل ياسر ريان نجم الأهلي ومنتخب مصر فى التسعينيات، قد سجل هدفين فى مرمى النصر القاهري، وهدفا فى مرمى المنصورة وديا فى إطار تحضيرات بطل الدوري، لانطلاق البطولة .

ريان الصغير نال إشادة كبيرة من البدري بعد تألقه فى الوديات، ومن قبلها فى التدريبات والمعسكرات الإعدادية، وهو ما أجبره على رفض خروجه للإعارة رغم العروض المميزة والمغرية التى وصلت للنادي من سموحة والاتحاد السكندريين، وإنبي والمقاصة، وذلك لنيته الاعتماد عليه مع المغربي وليد أزارو والنيجيري أجاي وعماد متعب في الموسم الجديد، خاصة بعد الموافقة على رحيل عمرو جمال للإعارة فى بيدفيست الجنوب إفريقي.. وطلب البدري من ريان التمسك بالفرصة والصبر على المشاركة، حتى ينضج تماما ويتم الاعتماد عليه أساسيا، وذلك بعد التقارير والإشادات المتعددة من مدربي اللاعب فى قطاع الناشئين وتزكيتهم للاعب، واعتبارهم إياه مستقبل الهجوم فى القلعة الحمراء.

نجل الجناح الطائر، كما كان يطلق على ياسر ريان إبان فترة تألقه ولعبه مع المارد الأحمر، أعاد للأذهان مواهب قطاع الناشئين فى الهجوم الأهلاوي وأخرهم عماد متعب الموهوب.

 

أحمد ياسر ريان اكتشفه بدر رجب وقرر ضمه لناشئي الأهلي ولعب به في البداية مدافعًا وظهيرًا قبل الدفع به مهاجمًا وقال مهاجم الفريق الأحمر الصاعد عن مركزه ""لم أحب اللعب كظهير أيسر مثل والدي .. بنياني الجسدي مختلف عنه وعشقت اللعب كرأس حربة من البداية وتميزت في ذلك المركز بشكل سريع".

 وعن والده يقول أحمد ياسر ريان : "والدي علمني حكمة منذ الصغر، وهي أن الاهلي نعمة كبيرة يجب الحفاظ عليها وهو ما سرت عليه ، حلمي أن أحترف، ولكني أتمنى أن أحقق شيء مع الأهلي أولا لكي يساعدني ذلك على تحقيق حلمي ، أتمنى أن أصنع تاريخ كبير هنا لأكون خير خلف لوالدي".

ويضيف أ كان حلمي أن ألحق بعماد متعب قبل اعتزاله والحمد لله إن هذه الأمنية تحققت ، أتعلم من القناص كل يوم في المران ، أحلم بأن أسجل هدفا مثل هدف متعب في نهائي الكونفدرالية ضد سيوي سبورت".





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

ههههههههههه

.و الواد ده ملوش فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan Sadek

بأمارة ايه ما شفناش حاجة الماتش اللي فات و كان مرتبك و ضيعنا بأهتزازه

بأمارة ايه ما شفناش حاجة الماتش اللي فات و كان مرتبك و ضيعنا بأهتزازه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة