نيبوشا يجهز لاعبى الزمالك للداخلية بـ 3 طرق

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 09:34 م
نيبوشا يجهز لاعبى الزمالك للداخلية بـ 3 طرق نيبوشا المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك على تجهيز لاعبى الفريق الكروى لثانى مباريات الموسم الحالى بالدورى الممتاز أمام الداخلية يوم الأحد المقبل عبر ثلاثة طرق يتبعها الخواجة خلال التدريبات الأخيرة.

التعامل النفسى مع اللاعبين

أولى طرق نيبوشا لتجهيز لاعبى الزمالك لمباراة الداخلية هى المعاملة النفسية معهم وتحفيزهم حيث يعكف الخواجة على الحديث مع لاعبيه فى التدريبات حول ثقة الكبيرة فيهم وأهمية تحقيق الفوز فى كل المباريات المقبلة للمنافسة من البداية على صدارة الدورى وعدم إهدار نقاط جديدة بعد التعادل فى أول مباراة أمام الإنتاج الحربى.

التجهيز البدنى

أما الطريقة الثانية هى تجهيز لاعبى الزمالك بدنيًا وهو دور المونتينجرى ماركو يوفانوفيتش مدرب الأحمال الذى وضع برامج تدريبية لكل اللاعبين لرفع اللياقة البدنية وهو ما نال إشادة الجميع خاصة أن الموسم الماضى شهد انخفاضا ملحوظا فى لياقة العديد من لاعبى القلعة البيضاء.

الجمل الفنية والخططية

يحرص نيبوشا على دراسة منافسى الزمالك بشكل جيد وهو ما فعله استعدادًا لمواجهة الداخلية ووضع برنامج تدريبى خاص بعدما أتضح له اعتماد المنافس على تضيق المساحات عند مواجهة الفريق الأبيض والدفاع المستميت ليقوم بتدريب لاعبى الزمالك على اللعب بالكرة في دائرة ضيقة من أجل تركيز اللاعبين في الضغط على المنافسين في المساحات الضيقة وهو ما يتوقع حدوثه خلال لقاء الداخلية المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة