ضبط مخزن يبيع منشطات جنسية مجهولة المصدر فى الإسكندرية

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 12:27 م
ضبط مخزن يبيع منشطات جنسية مجهولة المصدر فى الإسكندرية منشطات - صورة ارشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مباحث مديرية أمن الإسكندرية حملة تموينية مكبرة لمكافحة الجرائم التموينية وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية.

 

أسفرت الحملة عن ضبط كل من "ب.هـ" 46 سنة المدير المسئول عن مخزن سلع غذائية بدائرة قسم شرطة أول العامرية لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالسلع منتهية تاريخ الصلاحية والمنشطات الجنسية مجهولة المصدر، وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى.

 

تم استهداف المخزن وضبط 10 أطنان من مادة الشبة الناعمة و350 عبوة خل، و7800 عبوة من مادة مجهولة مدون عليها "حجر جهنم" تباع على أنها منشط جنسى، و625 كجم من صبغة الجلود والأخشاب، تحرر المحضر جنح قسم أول العامرية وجارى العرض على النيابة.

 

كما تم ضبط "ا.م" 26 سنة المدير المسئول عن مخزن للبويات والدهانات بدائرة قسم شرطة كرموز لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الغش التجارى، تم استهداف المخزن وضبط 1200 طن من البويات، وتحرر المحضر جنح قسم كرموز وجارى العرض على النيابة.

 

وفى مجال السلع مجهولة المصدر، تم ضبط "ع.ى" 55 سنة "لقيامه بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع فى مجال الاتجار بالمنشطات الجنسية مجهولة المصدر وتم ضبط 103 عبوة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة