أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدة تحترف صيد الشباب لسرقتهم..تعرف على قصة الزوج الضحية رقم 8

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 05:40 ص
سيدة تحترف صيد الشباب لسرقتهم..تعرف على قصة الزوج الضحية رقم 8 محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مطلقة تبلغ 38 سنة عندما تراها تظنها ملاك، تعظ من حولها وتدعى الطيبة لتجعلك تشعر بالشفقة تجاه ما حدث لها وتقع فى شباكها، وعندما تحكم قبضتها عليك وتعقد قرانها يظهر وجهها الحقيقى".. هذه الكلمات قالها خالد عبد اللاه فى بلاغه بقسم شرطة روض الفرج ودعواه بمحكمة الأسرة بزنانيرى يتهم فيها زوجته بالنصب عليه والهرب.

 

وقال "خالد" البالغ من العمر 29 سنة والموظف بشركة خاصة: "كانت زوجتى تتردد علىَّ فى العمل باستمرار، وهى من اختارت أن تحدثنى، وبعدها بدأ مسلسل التقرب منى بالحديث عن مأساتها مع زوجها السابق، وأقنعتنى بحرفية أنها ضحية لشخص معدوم الضمير، عكس الواقع الذى علمته بعد أن استولت على ما أملكه من أموال وهربت".

 

وأضاف: "كانت تتحايل بأسلوبها الذى يشبه أداء الممثلين لأقع ضحية لها وأشترى لها هدايا تبلغ قيمتها 70 ألف جنيه خلال فترة الخطوبة وعقد القران، بخلاف الشبكة التى تعدت الـ150 ألف جنيه، وبعدها اختفت ولم أعثر عليها، وبعد البحث علمت المصائب التى تخفيها وأننى رقم 8 فى حياتها".

 

واستطرد "خالد": "لم أكن الشخص الوحيد الذى خدع منها، وعلمت أنها متزوجة غيرى وما زالت على ذمته، ويبحث عنها أيضا، كما أنها طلقت عدة مرات وليس مرة واحدة، بعد أن سرقتهم، فهى تتخذ من الزواج والطلاق سبوبة.. للأسف خدعتنى بأسلوبها وعرضت سمعتى وعائلتى للإساءة وفضحتنى فى عملى وسرقت مدخرات عائلتى لى وما كسبته من وظيفتى طوال سنوات وهربت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤش

تستاهل!

فرق العمر بينكم 9 سنين ورايح تجري وراها، خلى اللى جراك وراها ينفعز تستاهل اللي يجرالك.

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل السودانى

المرآه والشيطان

عزيزي الزوج المخدوع القانون لا يخدم المغفلين واسف على هذه الكلمه كان يجب عليك تسأل عنها وهل كلامها صحيح وأنها صادقه وانت الان وغيرك السبع أعطيت الشباب والشابات نصيحه قيمه في حياتهم وربنا يعوطك

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عدي

كفايه كده

أسـألو مسلسل الحربايه علمت النسوان ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري مخدوع

الزوجه الخائنه

أخي العزيز حدث معي أكثر من ذلك فأنا خدعت في شيطانه وتزوجتها بعد مطاردتها لي بالحاح والاصرار علي الزواج مني وتحدت الجميع وبعد الزواج وطبعا كتبت شقتي باسمها وفرشتها هذا بخلاف جميع محتويات الشقه الي أن اكتشفت خيانتها وبعلم اسرتها تم خلعي علي الفور خوفا من الفضيحه واستولوا علي شقايا الذي تعبت فيه ولكن كما قال الأخ المعلق القانون لا يحمي المغفلين فأنا أعترف أنني اعطيت شقايا لحشره وحسبي الله ونعم الوكيل.

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

هدية خطوبة ايه الى ب 70 الف جنيه ؟؟

هى الفلوس زى الرز كده ومافيش خوف عليها لانكم ماتعبتوش فيها --- يارب اهلك الظالمين بالظالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

مواطن مصري مخدوع

يا اخي بعيدا عن انعدام الضمير والوازع الديني الزوجه لا تخون إلا إذا كان زوجها لا يملأ عيناها كرجل مسؤول قوام بكل ما تحمله الكلمة من معنى ويبدو أنها اكتشفت ضعف شخصيتك مبكرا فألحت عليك بكتابة ممتلكاتك باسمها ، انت الجاني والضحية ولا تلومن إلا نفسك فعندما يعطي الزوج زوجته شيء يكون على سبيل الهدية والود والرحمه لا على سبيل الضعف والتذلل ، هون على نفسك وانسى ما اقترفته غي حق نفسك بضعفك وابدأ صفحه جديدة عنوانها الحب بلا خنوع ، واسأل عن أهل من تريد أن تتزوجها فالعرق دساس ويجب أن تتخير لنطفك كما قال حبيبنا (ص)، وفقك الله وعوضك خيرا عن معاناتك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة