أكرم القصاص - علا الشافعي

سيد عبد الحفيظ: الأهلي لم يتطاول على الحكام.. ونركز الآن على مباراة الترجى

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 12:20 ص
سيد عبد الحفيظ: الأهلي لم يتطاول على الحكام.. ونركز الآن على مباراة الترجى سيد عبد الحفيظ
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن ناديه لم يتطاول على الحكام عكس غيره من الأندية التى هاجمت قضاة الملاعب كثيرا، خاصة فى الموسم الكروى الماضى.

 

وأكد عبد الحفيظ، فى تصريحات لقناة "أون سبورت"، أنه يرفض الخروج كل مرة عبر وسائل الإعلام للدفاع عن ناديه ضد الهجوم على الحكام، مضيفا: "لم يحدث أن تجاوزنا فى حقهم، من الطبيعى أن نغضب لكن كل ما نسعى إليه حاليا هو إيجاد أكبر قدر من التركيز لدى اللاعبين والجهاز الفنى قبل مباراة الترجى التونسى المصيرية يوم السبت المقبل، فى ذهاب دور الثمانية الأفريقى".

 

وتابع مدير الكرة: "كل ما أريد معرفته هو ما هى النصائح والتعليمات التى يتلقاها الحكام من جانب اللجنة الرئيسية خلال فترة الإعداد التى يخوضونها قبل بداية الموسم، هذا استفسار مشروع".

 

وكان الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى أبدى غضبه من القرارات الخاطئة التى ارتكبها الحكم أحمد حمدى فى مباراة طلائع الجيش أمس الأول، بالجولة الأولى للدورى وعدم احتسابه أكثر من ركلة جزاء لصالح الفريق الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

حتى

حتى لو تطاولت مغفور لكم باذن الله هو انت ناسى قلت ايه ياعم سيبك عمك عصام طبخ الطبيخ ومبروك عليك البطولات وانتظر المكافأة انتم بتقولوا نكت ولا ده فيلم لدغة العقرب ههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة