رئيس جامعة بنها يجتمع مع مديرى الكليات لبحث استعدادات العام الدراسى

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 03:52 م
رئيس جامعة بنها يجتمع مع مديرى الكليات لبحث استعدادات العام الدراسى جانب من الاجتماع
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها اجتماعاً موسعاً اليوم، حضره مديرى كليات الجامعة والدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة ووحيد خلوى الأمين العام للجامعة، استعرض خلاله استعدادات الجامعة لبدء العام الدراسى الجديد واستقبال الطلاب.
 
 
وشدد القاضى على أهمية ممارسة الأنشطة الطلابية بما يسمح باستيعاب طاقة الطلاب وتوظيفها فيما يخدم الجامعة وكلياتها باعتبارها ملكاً لهم.
 
 
وقال رئيس الجامعة إن من الأعمال الإيجابية إشراك الطلاب فى صيانة كلياتهم وتوعيتهم بالحفاظ على مؤسساتهم، مؤكدا أهمية تشكيل لجنة فى كل كلية لمراجعة أعمال الصيانة بشكل يومى عقب انتهاء اليوم الدراسى، وإنجاز كل موظف لعمله وحسن استقبال الطلاب.
 
 
وطالب القاضى بضرورة قيام العاملين بالجامعة والكليات بواجباتهم الوظيفية دون تقاعص وتوفير البديل الكفء للموظفين للقيام بأعمالهم حال الغياب أو المرض أو السفر، على أن يتم تقييم العاملين أولاً بأول تبعاً لما أدوه من أعمال.
 
 
وشدد رئيس الجامعة على أهمية تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وأن يتم التصدى للإهمال والفساد بكل صوره، والعمل على ألا نسمح بأى ممارسات فاسدة، وأن نتصدى جميعاً لكل أشكال الفساد حتى البسيط منها.
 
 
وطالب القاضى بإشراك الطلاب فى تحقيق طفرة فى الشكل الجمالى للكليات بما فيها قاعات المحاضرات والمكاتب الإدارية والمناطق الخضراء.
 
 
واستمع رئيس الجامعة إلى عدد من الملاحظات التى تؤكد مدى انتماء العاملين للجامعة وكلياتها، وعبر عن اعتزازه بما لمسه من حب وإخلاص العاملين لهذه المؤسسة التى تقدم العلم لأبناء الوطن من الشباب، وكذلك تقوم بخدمة المواطنين من خلال البحث العلمى والإسهام فى حل مشكلات المجتمع وتقديم مختلف أوجه الرعاية للمواطنين من خلال مستشفيات الجامعة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة