حبس عاطل لاتهامه بسرقة مشغولات فضية وأجهزة كهربائية من فيلا محامي بالتبين

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 07:42 م
حبس عاطل لاتهامه بسرقة مشغولات فضية وأجهزة كهربائية من فيلا محامي بالتبين المضبوطات
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة التبين الجزئية بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب شروعه في بيعه كمية من المشغولات الفضية، والأجهزة الكهربائية، بأحد المحال بمنطقة التبين، والذي تبين انه وراء سرقتها من فيلا محامى بالمنطقة.

 

وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه. 

 

كان رجال مباحث قسم شرطة التبين، قد تلقوا  معلومات من أحد أصحاب المحلات بمنطقة مساكن الصلب القديمة، مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض كمية من المشغولات الفضية والإكسسوارات والأجهزة الكهربائية، للبيع بثمن بخس لايتناسب وقيمتهم الحقيقية.

 

ومن خلال التحريات توصلت لمرتكب الواقعة وانتقل رجال مباحث القسم وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه "محمد ب م" 18 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى القضية رقم 585 لسنة 2017م التبين "سرقة"، وضبط بحوزته جهاز لاب توب، كاميرا ماركة كوبك، 2 ساعة يد، بعض المشغولات الفضية والاكسسوارات، مبلغ مالي 230 جنيه.

 

وبمناقشته عن مصدر تلك المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل مسكن "أحمد ع ي" 45 سنة، محامي، ومقيم فيلا بمساكن الصلب القديمة بأسلوب " التسلق "، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة وأضاف بأنه كان فى طريقه للإبلاغ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1235 لسنة 2017م جنح القسم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة