أكرم القصاص - علا الشافعي

السفير الهندى: مناقشات مع مصر لتوريد مكانيات لدعم صناعة النسيج

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 04:41 م
السفير الهندى: مناقشات مع مصر لتوريد مكانيات لدعم صناعة النسيج السفير الهندى فى معرض القاهرة الدولى
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سانجاى باتاتشاريا السفير الهندى لدى مصر إن هناك مناقشات مع الجانب المصرى لتوريد ماكينات صناعة المنسوجات إلى السوق المصرية لدعم صناعة النسيج، مؤكدا أن أسعار الماكينات الهندية تتماشى مع متطلبات السوق المصرية.
 
وأضاف السفير الهندى لدى القاهرة، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن مشاركة 37 شركة هندية فى معرض القاهرة الدولى، أنه خلال عام 2016 بلغت قيمة صادرات الهند من منتجات المنسوجات والأقمشة إلى مصر 240 مليون دولار، منهم 97 مليون دولار فى صناعة المنسوجات الصناعية، و131 مليون فى الصناعات القطنية.
 
وأشار السفير الهندى إلى أن هناك اهتماما من جانب رجال الأعمال الهنود للاستثمار فى مصر خلال الفترة المقبلة، مطالبا أيضا رجال الأعمال المصريين بالاستثمار فى الهند.
 
وأكد السفير الهندى أن مصر تعد واحدة من أهم الشركاء التجاريين للهند فى القارة الأفريقية، حيث بلغت قيمة التجارة الثنائية بين الهند ومصر نحو 3.23 مليار دولار أمريكى، وتعد الهند عاشر أكبر مستورد من مصر، وكذلك عاشر أكبر مصدر منها.
 
ومن المقرر أن يشارك وفد من مجلس ترويج صادرات المنسوجات الصناعية والريون الهندى يضم 37 شركة منسوجات هندية فى معرض "كايرو فاشون وتكس"، الذى يقام بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات خلال الفترة من 13 حتى 16 سبتمبر الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة