الرئيس السيسى يستجيب لاستغاثة "عم ناصر" بعلاجه فى مستشفى وادى النيل

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 10:37 ص
الرئيس السيسى يستجيب لاستغاثة "عم ناصر" بعلاجه فى مستشفى وادى النيل عم ناصر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستغاثة المواطن ناصر فايز عبد الحميد محمد البالغ من العمر 40 عامًا، والذى يطالب بعلاجه من إصابته بثلاثة غضاريف فى عموده الفقرى جعلته فى حالة صحية متدهورة، حيث قام بتكليف مستشفى وادى النيل بعلاجه على نفقتها.

 

وأبرز الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه "كل يوم" على فضائية "on e"، خبر استجابة الرئاسة لاستغاثة المواطن بعد انتشار قصته، مؤكدا أنه تلقى أول مراحل علاجه فى المستشفى.

ولاقت قصة ناصر رواجا شديدا بعد نشر قصته على "اليوم السابع"، والتى أحدثت تعاطفًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، نظرًا لما يعانيه من تدهور شديد فى حالته الصحية بعدما تعرض لحادث مؤلم جعله طريح الفراش غير قادر على العمل بل وصل الأمر إلى أن كل حركة يؤديها من الممكن أن تجعله عاجزًا تماماً عن الحركة، نظرًا لإصابته بالغضروف بين القطنية والعجزية، بالإضافة إلى ضيق فى القناة الشوكية.

 

وكان فايز الذى يبلغ من العمر 40 عامًا قد فتح صندوق أحزانه لـ"اليوم السابع"، راجياً أن تكون الجريدة الصراط الذى تسير عليها كلماته لتصل إلى مكتب المهندس شريف إسماعيل بشارع قصر العينى.

 

أمنية "فايز" تحققت حسبما أوضح فى الفيديو الذى أرسله لـ"اليوم السابع" موجهًا الشكر للجريدة، على إيصال صوته للمسئولين، قائلًا: "ربنا جعلكم سببا للرئيس اللى أنا بحبه من غير نفاق وانتخبته الرئيس عبد الفتاح السيسى".

 

18a33b2e-e672-4d9e-b3ae-daae3c75d6ce
وصول عم ناصر للمستشفى 

 

658ef2bb-2a10-404b-9386-4d2797c63c70
الطبيب المعالج 

 

b63e37f7-25ed-4c6a-9ad7-6f715f8b1cee
استغاثة عم ناصر 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

هذا دليل على فشل المنظومة الصحية

فى اى بلد متقدم فية منظومة صحية لست فى حاجة لامر من اعلى سلطة فى البلاد لكى تتلقى العلاج فهذا حق لكل مواطن دون ان يبحث عن وسيط اللهم اصلح حالنا واجعلنا من الدول المتقدمة

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب فاروق محمد

إستغاثة بالله أولا ثم بالرئيس ثانيا

أولا : جازى الرئيس عن هذا المواطن و عن أهل مصر كل خير بما أمر به . ثانيا :- أرسلت مباشرة لرئاسة الجمهورية إستغاثة بالله لحل مشكلتى التى تتلخص فى أخذ كافة حقوقى المادية لدى صاحب عمل إخوانى عتيد طردنى من العمل بدوتن وجه حق بعد 28 سنة خدمة متواصلة بالقطاع الإدارى للشركة و للآسف رئاسة الجمهورية لم ترد على و لم تجيبينى لطلبى المشروع حتى تاريخه! و لله الأمر من قبل و من بعد .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ossama

استغاثةاخري للرئيس السيسي

حقوقنا نحن ملاك برج نفق الهرم لدي محافظة الجيزة اللي قبضت تمن الشقق مننا من٢٥ سنة وحتي الان لا تريد ان تنهي الاعمال وتدينا حقنا الناس ماتوا وما استلموش شققهم اهدار مال عام رسمي والبرج بقي مسكن للحرامية والشمامين والمحافظة ودن من طين وودن من عجين يا رب الرئيس يستجيب في ده كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed eltohamy

استغاثه

ارجو من الجريده المحترمه ارسال صوتنا للسياده الرئيس رئيسنا عبدالفتاح السيسي احنا مئات الاسر والاف الناس نعيش تحت ظلم من المنطقه الشماليه التى تقوم بسلب ممتلاكتنا وهدم بيوتنا في اراضينا علي طريق الضبعه رغم من اننا تقدمنا بطلبات تقنين وتم الموافقه عليها وقدمنا طلبات تقنين لمحلب لاسترداد الاراضي ومعانا ورق من المنطقه العسكريه تفيد ان الارض تابعه لولايه هيئه التنميه والاستصلاح الزراعى وليس تابعه للجيش وورق اخر من هيئه التنميه تفيد بان الارض تابعه ليها واحنا كلنا لانملك غير الارض دى وكل فلوسنا في الارض وزرعناها من عشر سنين وسط الصحراء ارجو مساعدتنا واغاثتنا وجعلكم الله عونا للناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة