الأهالى يودعون شهيدى الشرطة ببئر العبد بمسقط رأسهم بالبحيرة بهتافات

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 03:20 م
الأهالى يودعون شهيدى الشرطة ببئر العبد بمسقط رأسهم بالبحيرة بهتافات جنازة شهيدي بئر العبد
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع أهالي مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، جثامين شهيدي الشرطة بالحادث الإرهابي بمنطقة بئر العبد التابعة لمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء الذي راح ضحيته 18 شهيدا وإصابة 7 آخرين جراء استهداف العناصر الإرهابية لمدرعات الكمين الأمني في جنازات عسكرية وسط هتافات " لا إله الإ الله .. الشهيد حبيب الله".
 
وطالب المشاركون في الجنازتين، بسرعة القصاص للشهداء و القضاء علي الإرهاب الأسود واعدام قيادات جماعة الأخوان الإرهابية الصادر ضدهم أحكام بالأعدام.
 
واتشحت قرية " شرنوب " مسقط رأس الشهيد " محمد زيدان" ، وعزبة الحوشي التابعتين لمركز دمنهور، بالسواد حزنا و ألما علي استشهاد أبنائهم وتحولت الشوارع بالقريتين لسرادق عزاء لتقديم واجب العزاء لأسر الشهيدين .
 
وبدموع منهمرة قال محمد الصباغ والد الشهيد رقيب شرطة محفوظ الصباغ :حسبي الله و نعم الوكيل في  اللي قتل ابني وزملائه، عوضي علي الله و الحمد لله علي كل شيء" ، مضيفا أن نجله سافر ثاني أيام العيد الأضحي لمكان عمله بشمال سيناء حيث انه أصر بالسفر لعمله في ميعاده رافضا الحصول علي إجازة  .
وأشار والد الشهيد ، أن نجله عاش راجل ومات بطل في الدفاع عن أرضه، لافتا أن نجله رحمة الله عليه أثناء مغادرة المنزل نطق بالشهادتين حيث قال لنا "مش هاكون أحسن من اللي راحوا " .
وتابع سعيد أبو عقدة، أحد أقاربه، أن الشهيد اتصل بزوجته قبل الحادث بساعات قليلة ليوصيها بأبنائه وحثهم علي الذهاب للدروس في الميعاد و المذاكرة والتفوق في الدراسة وكانت تلك أخر الكلمات له قبل وقوع الحادث الإرهابي الخسيس.
 
من جانبها نعت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة شهداء الوطن اللذين راحوا ضحية الحادث الإرهابى الذى استهدف رجال الشرطة الذين سقطوا جراء استهدافهم بعبوة ناسفة بالعريش، مشيرةً إلى أن رجال الشرطة قدموا حياتهم فداء لنا، وهذه العمليات تزيد رجال الشرطة وقواتنا المسلحة إصرارًا على مواصلة القضاء على البؤر الإرهابية في كل ركن من أركان مصر.
وأعربت عن خالص تعازيها ومواساتها لأسر شهداء الحادث، مؤكدة أن هذا العمل الإرهابى الجبان لن ينال من وحدة وترابط وتماسك الشعب المصرى بجميع فئاته وطوائفه بل يزيدنا عزما وإصرارا على إستكمال مسيرة التنمية والبناء لمصرنا الغالية.
 
كانت مدينة العريش شهدت هجومًا إرهابيًا تم خلاله استهداف 4 مدرعات شرطة وسيارة تشويش، بقول أمني عائد من مدينة بئر العبد باتجاه مدينة العريش، واستشهد 18 فرد شرطة بينهم ضابطين.
 
أبناء الشهيد محفوظ الصباغ
أبناء الشهيد محفوظ الصباغ

الشهيد محفوظ الصباغ
الشهيد محفوظ الصباغ

أنهيار لوالدة الشهيدة وزوجته
أنهيار لوالدة الشهيدة وزوجته

سراق العزاء
سراق العزاء

والد الشهيد محفوظ الصباغ
والد الشهيد محفوظ الصباغ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة