أكرم القصاص - علا الشافعي

الأسبوع المقبل.. انطلاق الموسم الثانى من "ليل داخلى" على "إينرجى"

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 12:02 م
الأسبوع المقبل.. انطلاق الموسم الثانى من "ليل داخلى" على "إينرجى" هيثم دبور
هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود برنامج "ليل داخلي" في موسمه الثاني الأسبوع المقبل، عبر أثير راديو "إينرجي" بعد موسم أول ناجح، ويقدمه كتاب السيناريو هيثم دبور ومحمد سليمان عبدالمالك وأحمد مراد.

وفي الموسم الجديد، يُدخل "دبور" و"مراد" و"عبدالمالك" بعض التغييرات في محتوى البرنامج الذي لاقى نجاحا كبيرا من محبي السينما ومستمعي "إينرجي"، وهو الموسم الذي تغيب مريم نعوم عن تقديمه بسبب اعتذرها لضيف الوقت.

ويتناول "دبور" للشخصيات المختلفة في السينما مع تقديم تحليل لطبيعة هذه الشخصيات ومن جسدها من الممثلين، ما يضيف إلى حلقاته الجديدة جزءًا مختصا بالأفلام المعاد تصنيعها مثل فيلم "الراعي والنساء"، وذلك على غرار برنامجه الناجح "معاد تصنيعه"، والذي رصد فيه تاريخ وكواليس الأغاني التي قدمت أكثر من مرة بواسطة أكثر من مطرب.

وسيضيف أحمد مراد إلى حلقاته، مراجعات ونقاشات حول بعض الكتب والروايات التي تحولت إلى أفلام، بالإضافة إلى إقامة حفلات توقيع ومناقشة ستُقدم على مسرح "داليدا" بمقر "إينرجي"، بينما يستمر محمد سليمان عبدالمالك في بحث علاقة الموسيقى بالأفلام وفي سرد تاريخ السينما والوقوف بالتحليل أمام علاماتها المميزة، سواء العربية أو العالمية.

الموسم الذي ينطلق بالتزامن مع السنة الدراسية الجديدة، سيركز أيضا على صورة المدرسة في السينما، والنماذج التي عسكتها السينما للمدرس والطالب والعملية التعليمية بشكل عام، وذلك في إطار خطة المحطة لاستقبال العام الدراسي، حيث خصصت برنامجي "سنوز" و"ع الهوا سوا" للحديث عن دخول المدارس والجامعات وتقديم النصائح للطلاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة