أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى ملك لـ"خالد صلاح": مد الفترة الرئاسية غير مطروح والسيسي ليس بحاجة إليه

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 10:17 م
مجدى ملك لـ"خالد صلاح": مد الفترة الرئاسية غير مطروح والسيسي ليس بحاجة إليه مجدى ملك
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مجدى ملك، عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار وعضو لجنة الزراعة، إن تعديل الدستور غير وارد وليس توقيته الآن، موضحاً أنه من خلال الممارسة العملية لبعض مواده توجد إشكاليات حقيقية.


مجدى ملك لـ"خالد صلاح": مد الفترة الرئاسية غير... by youm7

وأوضح "ملك"، خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ليس بحاجة إلى ما يتردد عن "مد الفترة الرئاسية"، كما أنه غير مطروح أو وارد بين النواب، لافتاً أن هذا ليس الأمر الوحيد الذى يمكن الحديث عنه، والتوقيت غير مناسب.

وفى نفس السياق، قال النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، إن رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال تحدث عن قضية الدستور مرتين، الأولى عند حدوث الجريمة الإرهابية لكنيستى طنطا والإسكندرية، خلال الحديث عن المحاكمات الناجزة، وكانت هناك وجهة نظر لعرض الجرائم أمام القضاء العسكرى حتى لو كانت غير موجهة للمنشآت العسكرية، وقال رئيس المجلس :"البرلمان المصرى مستعد أن يفعل ما يجب عليه لحماية مصر وشعبها حتى لو تطلب الأمر تعديلات فى الدستور المرتبطة بهذه القضية".

وأشار إلى أن رئيس مجلس النواب تحدث مرة أخرى عن الدستور، عندما كان يناقش رسالة دكتوراة بالمنصورة، وتحدث بأن الدستور تمت كتابته فى ظروف صعبة، وهناك أمور تحتاج "إعادة تأمل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الضالة المرتزقة اعداء استقرار مصر

99% من الناس اللي بتظهر علي الشاشات لا تمثل الشعب المصري المفروض يكون في استفتاء

يجب عمل استفتاء علي تغير الدستور و مدة الرئاسة تكون عشر سنوات و اي شئ يخص المصرين كلهم يجب ان يكون لهم رائ و استفتاء بعيد عن اعضاء مجلس النواب . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل بمدرسة ألمشاغبين

هذة حقيقة تعرفها جميع دول ألعالم ألديمقراطى

كلما طالت مدة ألرئاسة كلما زادت ألخبرة ألسياسية حتى هنا فى أمريكا عندما يعاد أنتخاب ألرئيس لفترة أخرى تجد أن حكمة فى ألفترة ألثانية أحسن بكثير من ألفترة ألأولى أنظروا إلى بل كلينتون و أوباما و غيرهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة