خالد صلاح

لو بستخدم كمبيوتر أو آيفون أو أندرويد.. كيف تشاهد حدث الكشف عن آيفون 8؟

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 06:10 م
لو بستخدم كمبيوتر أو آيفون أو أندرويد.. كيف تشاهد حدث الكشف عن آيفون 8؟ آيفون 8


كتبت زينب عبد المنعم

تقيم شركة أبل اليوم أول حدث إعلامى لها  بمسرح ستيف جوبز الجديد، للكشف عن العديد من المنتجات الجديدة، والتى تشمل آيفون 8 و8 بلس وساعة أبل ووتش الجديدة مع اتصال إنترنت 4G، بالإضافة إلى تلفزيون أبل المحدث بالقدرة على تشغيل الفيديوهات بجودة 4K  وUrtla HD، بالإضافة إلى هاتف آيفون X الذى سيكون نجم المؤتمر اليوم.

وكالمعتاد، توفر أبل بث "مباشر" للحدث المقام فى كاليفورنيا، الذى يبدأ فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسيمكن مشاهدته بكل سهولة عبر عدة أجهزة.

كيفية مشاهدة مؤتمر أبل عبر أجهزة ios

 وماك وأبل TV

بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون المؤتمر عبر الآيفون والآيباد وآيبود تاتش، فيمكن الاستمتاع بالمشاهدة من هنا ، ويمكن لمستخدمى أجهزة ماك أيضًا استخدام نفس الرابط، ولكن مع الاستعانة بمتصفح سفارى الخاص بأبل، حيث لا يتم تشغيل الفيديو على متصفح كروم أو فايرفوكس أو متصفحات أخرى بخلاف أبل.

أما مستخدمى أبل TV فسيجدون  رمزًا جديدًا على الشاشة الرئيسية، بعنوان حدث أبل، كل ما عليهم هو الضغط عليه للاستمتاع بالمشاهدة.

كيفية مشاهدة مؤتمر أبل على أجهزة الكمبيوتر

يمكن للمستخدمين مشاهدة الحدث من هنا، ولكن عبر متصفح إيدج بويندوز 10 فقط/ أما الإصدارات القديمة من ويندوز سوف تحتاج إلى تثبيت مشغل الوسائط VLC، والذى يمكنك تحميلها مجانًا، ثم فتح الرابط السابق.

كيفية مشاهدة المؤتمر عبر أجهزة أندرويد

سوف يحتاج مستخدمو نظام أندرويد أيضًا إلى تحميل VLC، ثم فتح قائمة التطبيق، والضغط على خيار livestream، ونسخ هذا الرابط

 

ثم الضغط على التشغيل لبدء البث، لكن عليك الانتظار حتى موعد المؤتمر ليبدأ الرابط فى العمل.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة