كونتى مستعد لتطبيق سياسة التناوب فى تشيلسى

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 06:00 م
كونتى مستعد لتطبيق سياسة التناوب فى تشيلسى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، إنه مستعد لتطبيق سياسة التناوب بين اللاعبين عندما يعود لدوري أبطال أوروبا بعد غياب لموسم واحد، حيث يستضيف كاراباج الأذربيجانى في افتتاح دور المجموعات غداً الثلاثاء.
 
تأتي المباراة في ملعب "ستامفورد بريدج" بعد فوز صعب لتشيلسي 2 / 1 على ليستر سيتي، وقبل أن يلتقي حامل اللقب مع أرسنال في قمة لندنية بالدوري الانجليزي الممتاز.
 
وهذه معضلة كان كونتي بعيدا عنها عندما قاد تشيلسي للتتويج بالدوري المحلي في أول موسم له في انجلترا حيث غاب الفريق عن دوري الأبطال بعدما احتل المركز العاشر في الموسم قبل الماضى، وهو ما يراه جاري كاهيل قائد الفريق أمراً "غريباً".
 
وعلى الأرجح لن يكون كاراباج منافساً مشاغباً في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا أتليتيكو مدريد وروما لكن كونتي مطالب الآن بتنبيه لاعبيه بأن أي تعثر قد يعرقل طريقه إلى دور الـ 16.
 
وقال المدرب الإيطالي إن المهاجم المؤثر إيدن هازارد، الذي تعافى من كسر بالكاحل، سيجلس على مقاعد البدلاء غداً بجانب المهاجم ألفارو موراتا الذى يفضل إراحته، أما مشاركة الوافد الجديد داني درينكووتر فهي محل شك بعد تعرضه لإصابة بربلة الساق.
 
وأوضح كونتي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "لعبنا مباراة صعبة ضد ليستر واستنزفنا الكثير من الطاقة.. خوض سبع مباريات في 21 يوماً ليس سهلا ومن الطبيعي أن نجري بعض التغييرات".
 
وأضاف: "من الضروري اتباع سياسة التناوب والتركيز على كل مباراة على حدة".
 
وتابع "بالنسبة لي فان كاراباج فريق جيد.. أعرف الكثير من لاعبيه لأنني واجهت أذربيجان عندما كنت مدربا لمنتخب إيطاليا".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة