رئيس "العربية للتصنيع" يلتقى سفيرة سلوفينيا بالقاهرة لبحث التعاون المشترك

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 02:45 م
رئيس "العربية للتصنيع" يلتقى سفيرة سلوفينيا بالقاهرة لبحث التعاون المشترك الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

استقبل الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، اليوم الاثنين، تيانا ميسكوفا، سفير جمهورية سلوفينيا بالقاهرة، والوفد المرافق لها، لبحث التعاون المشترك بين البلدين.
 
وعقد الجانبان جلسة مُباحثات تضمنت مُناقشة عدد من الملفات والمُوضوعات ذات الاهتمام المُشترك، والمجالات المُختلفة خاصة فى المجالات المدنية والعسكرية، وإمكانية نقل التكنولوجيا والاستفادة من الإمكانيات المُتطورة بالهيئة العربية للتصنيع، وأشار الفريق عبدالعزيز سيف الدين، فى حديثه خلال اللقاء، إلى أهمية الاستفادة من الخبرة السلوفينية المُتميزة فى عدد من المجالات الصناعية الحديثة.
 
تأتى الزيارة فى إطار التحضير لاجتماعات اللجنة المصرية السلوفينية، المُقرر عقدها يومى 16 و17 أكتوبر المقبل، برئاسة وزيرى خارجية البلدين، لبحث أوجه التعاون ومُناقشة سبل تعزيز المُشروعات المُشتركة بين كبرى الشركات فى مصر وسلوفينيا.
 
من جانبها، أكدت سفيرة سلوفينيا أهمية مُشاركة الهيئة العربية للتصنيع فى اجتماعات اللجنة المصرية السلوفينية، وأنها حرصت اليوم على توجيه الدعوة لمسؤولى الهيئة، نظرا لجودة وتميز مُنتجاتها وفقا لمعايير الجودة العالمية، ومُشاركتها فى عدد من المشروعات التنموية والقومية التى تشهدها مصر حاليا.
 
وفى سياق مُتصل، شدد الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية التعاون والعمل المُشترك مع جمهورية سلوفينيا، على نحو يلبى المصالح المُشتركة للجانبين، كما أشار إلى أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع لمزيد من فتح آفاق التعاون مع دول شرق أوروبا.
 

شار الفريق عبدالعزيز سيف الدين، فى حديثه خلال اللقاء، إلى أهمية الاستفادة من الخبرة السلوفينية المُتميزة فى عدد من المجالات الصناعية الحديثة.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة