ديبالا: جماهير يوفنتوس تنتظرنى أمام برشلونة.. وهذا ما تعلمته من ميسي

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 10:23 م
ديبالا: جماهير يوفنتوس تنتظرنى أمام برشلونة.. وهذا ما تعلمته من ميسي ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أن جماهير فريقه تعول عليه آمالا كبيرة خلال مباراة فريقه المرتقبة غدا أمام برشلونة الإسباني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال ديبالا الذى ظهر فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "ما قمت به الموسم الماضي ضد برشلونة لم يتوقعه أى شخص.. والآن ينتظرون منى تكرار ذلك ولكن هذا الأمر ليس سهلاً".

 

وعن زميله فى المنتخب الارجنتيني ومنافسه غدا ليونيل ميسي قال ديبالا: "من حُسن حظى أننى ألعب بجانب ميسي فى المنتخب، فإنه ممتع وأستطيع أن أتعلم منه أشياء كثيرة".

 

وأضاف: "من ميسي أستطيع أن أتعلم كيف يلعب كرة القدم وكيف يفكر ويتحرك ويرى زملاءه فى الملعب وقدرته على قراءة المباراة.. إذا أردت أن أصبح الأفضل فعلى أن أتطور، نحن نتحدث عن ميسي وكريستيانو لم يستطع أحد أن يتساوى معهم".

 

وأردف: "من ميسي أريد أن أتعلم كيف يلعب المباراة كيف يفكر، كيف يرى تحركات زملائه، كيف يقرأ المباراة، ميسي يبدو فى حالة جيدة شاهد آخر مباراة له وستعرف بأنه قادم مع الثقة لن تكون سهلة المباراة ضده أو ضد برشلونة".

 

واختتم: "يجب علينا دائما احترام برشلونة، نعم خسروا نيمار ولكن حل مكانه لاعب جيد"، قاصدا الفرنسى الشاب عثمان ديمبلي الذى تعاقد معه البارسا مقابل 145 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة