خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير خارجية اليابان

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 01:20 م
خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير خارجية اليابان الملك سلمان بن عبدالعزيز

الرياض (أ ش أ)

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الاثنين فى مكتبه بقصر السلام فى جدة، وزير خارجية اليابان تارو كونو.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" بأنه جرى خلال الاستقبال، استعراض علاقات الصداقة بين المملكة واليابان، وآفاق التعاون الثنائى بين البلدين فى مختلف المجالات وبخاصة الشراكة فى تنفيذ الرؤية السعودية اليابانية 2030.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة