النيابة تحيل عصابة تخصصت فى سرقة أموال عملاء بنك للمحاكمة

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 08:15 م
النيابة تحيل عصابة تخصصت فى سرقة أموال عملاء بنك للمحاكمة كلبش - أرشيفية
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على تفاصيل أمر إحالة 6 متهمين إلى محكمة الجنايات بتهمة بتكوين تشكيل عصابى للاستيلاء على 800 ألف جنيه من  أموال عملاء أحد البنوك، يتزعمه نائب مدير محاسبة بالبنك.

وكشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة، أن التشكيل يضم  كلا من "سميرة م" نائب مدير محاسبة بالبنك، ع حسين  بكالوريوس نظم ومعلومات، ورضا أ فنى الوميتال، وأ فؤاد  محامى، ومحمد س،  وع صلاح الدين سائق.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمة الأولى بصفتها موظف عام( نائب مدير محاسبة بالبنك)،  سهلت لغيرها الاستيلاء بغير حق على مال لجهة عملها بأن سهلت للمتهم الخامس الاستيلاء بغير حق وبنية التملك  على مبلغ مالى مقدارة 800 ألف جنية والمملوكة لجهة عملها، والمودع بحساب توفير العميل أ م لدى البنك فرع المقطم، وذلك بأن استغلت وظيفتها وقامت بتسريب بيانات حساب العميل المذكور وصورة لنموذج توقيعه المعتمد لدى البنك المسجل على الحاسب الآلى للمتهم الثانى الذى تحصل بالاشتراك مع كل من المتهمين الثالث والرابع على بطاقة تحقيق الشخصية باسم العميل وأمدوها رفقة صورة نموذج التوقيع للمتهم الخامس، ومثل المتهم الأخير أمام المختصين بالبنك  برفقة المتهم السادس منتحلا شخصية العميل المذكور وقدم بطاقة تحقيق شخصية ووقع باسمه على إيصالى سحب النقدية على حسابة بإجمالى مبلغ 800 ألف جنيه.وتمكن بذلك المتهمون من صرف المبالغ المالية.

و










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل بمدرسة ألمشاغبين

كل واحد ياخد بالة من لغاليغة يا جدعان

لا مساس بأموال ألبنوك فهذة قضية أخطر بكثير من ألأرهاب على ألأستثمار ألداخلى و ألخارجى. إذا شعر ألمستثمر ألأجنبى بصفة خاصة أن هناك تلاعب فى حسابات ألبنوك لن و لم يقدم على ألأستثمار فى مصر. نرجوا من ألقضاء بتوقيع أقصى عقوبة على ألمتهمين و بالذات على نائبة مدير ألمحاسبة و لو وصلت للإعدام كما فى روسيا و ألصين مع أعلان ألحكم فى وسائل ألأعلام حتى يكونوا عبرة لجميع ألعاملين بألبنوك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة