القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى الإسماعيلية

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 03:31 م
القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى الإسماعيلية العميد احمد عبدالعزيز مدير مباحث الاسماعيلية

الإسماعيلية - صبرى غانم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث المركز والأقسام من القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة بيضاء  بقصد الدفاع عن النفس

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للأسلحة بقصد الدفاع عن النفس، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة