أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو مازن يعزى الرئيس السيسى بضحايا الهجوم الإرهابي فى العريش

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 07:46 م
أبو مازن يعزى الرئيس السيسى بضحايا الهجوم الإرهابي فى العريش الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزّى الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، مساء اليوم الاثنين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضحايا الهجوم الإرهابى الذى استهدف قوة أمنية فى العريش.

وقال أبو مازن، فى برقية التعزية – نشرتها وكالة الأنباء الفلسطينية- "بقلوب مفعمة بالألم والغضب الشديد، تلقينا نبأ الهجوم الإرهابى الجبان على نقطة تفتيش أمنية فى مدينة العريش فى سيناء، والذى راح ضحيته عشرات الشهداء والمصابين من أفراد القوات المسلحة الباسلة، وهم يقومون بتأدية واجبهم فى الدفاع عن جمهورية مصر العربية من الإرهاب البغيض".

وأضاف أبو مازن: "نتقدم لفخامتكم ولحكومة وشعب مصر الشقيق، وللعائلات الثكلى، بأحر التعازى وأصدق مشاعر التضامن والمواساة، وندين بأشد العبارات هذا العمل الإرهابي الوضيع، ونؤكد لفخامتكم وقوفنا إلى جانب جمهورية مصر العربية في معركتها في محاربة واجتثاث جذور الإرهاب ومموليه، وكل من يقف خلفه، ونحن على ثقة بأن مصر بقواتها المسلحة الباسلة وقيادتها الشجاعة والحكيمة لقادرة على حماية مصر وأمتنا العربية من العابثين والمتطرفين"، سائلا الله تعالى أن يتغمد الشهداء برحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر الشقيقة  وجيشها العظيم.    

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mm

Mm

Who knows who behind and I believe the fox he doesn't have Deen, and I smell and I believe that's coming from your side, the egyption doesn't trust you Eder

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة