وزير الاتصالات: تكلفة تشغيل المحمول زادت 45%.. ومفاوضات لتحديدها للمواطنين

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 11:54 ص
وزير الاتصالات: تكلفة تشغيل المحمول زادت 45%.. ومفاوضات لتحديدها للمواطنين ياسر القاضى وزير الاتصالات
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، إن تكاليف التشغيل على شركات المحمول زادت 45%، ولأسباب لا علاقة لها بالشركات ترتبط بكهرباء وسولار وغيرهم إلى جانب تكاليف ضخ خدمات جديدة باستثمارات جديدة .

 

وقال " القاضى"، فى تصريحات صحفية، بمقر مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، أن هناك مفاوضات جارية على خلفية هذه الزيادة حول نسبة الزيادة فى أسعار الإنترنت التى من المفترض أن تطبقها الشركات بعد زيادة تكاليف التشغيل عليها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

kimo

اخبار زي الزفت

زفت

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

العودة إلى الحمام الزاجل

خدمات الانترنت أصبحت اساسية فى حياتنا اليومية ، وأمس قرأت أن وزير التعليم يخطط لإلغاء الكتاب المدرسي المطبوع واستبداله بالالكترونى واليوم يفكر وزير الاتصالات فى زيادة أسعار النت والتى زادت بالفعل من قبل بحجة زيادة السرعة والتى ساءت اكثر من الاول، سنريحكم ونعود إلى استخدام الحمام الزاجل فهو ارخص و اسرع

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد عبدالوهاب

زيادة مع السوء

بالأمس القريب أخطرت الشركات عملائها بأقرار زيادة في الأسعار بسبب إضافة ضريبة القيمة المضافة ، والآن يعلن معالي الوزير شخصياً زيادة التكلفة بما يعني دعم الوزارة لزيادة أخرى تقترب من الضعف .. دون الحديث عن سوء الخدمات من بُطء وتقطّع وتشويش .. " في الإنترنت والهاتف على حدٍ سواء " يتحدثون دائماً عن التحصيل دون النظر إلى الخدمة !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

مقدمات

نفس المقدمات و الحجج لزياده اى شئ. يا راجل انتوا بتسرقونا فى سرعه النت بأعترافك و النت بتوصل ثلث السرعه. يعنى المفروض تعوضونا عن هذه السرقه من الملايين اللى حققتوها. و الا فاكر أن النت رفاهية؟

عدد الردود 0

بواسطة:

.

..الشركه المصريه ل الاتصالات محتكره الانترنت ...ومصر للطيران محتكره النقل الجوى والخساير بالميارات

🙌 مشمش 👀👀👀...ابطا نت..واغلى نت فى العالم...

عدد الردود 0

بواسطة:

مهدى

الأفضل رفع الأسعار بنسبة 45%

عشان الناس تبطل اتصالات وتبطل انترنت وبكدة نرجع 60 سنة للخلف وتخرج شركات الاتصالات من مصر ونشرد ملايين عايشين على هذة الصناعة ونرجع للحمام الزاجل أو الجوابات بالبريد ونحتل أولى دول العالم فى الرجعية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة