خالد صلاح

رئيس "بالم هيلز": مشروع 6 أكتوبر يوظف 300 ألف شاب وفتاة عمالة مباشرة

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 10:41 ص
رئيس "بالم هيلز": مشروع 6 أكتوبر يوظف 300 ألف شاب وفتاة عمالة مباشرة ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز، إن الاتفاق الذى تم بين الشركة والدولة رسالة قوية وواضحة على التعاون الوثيق بين القطاع الخاص ومؤسسات الدولة، ومشاركة القطاع فى النهضة التنموية للبلاد، وتأكيد على الدور التنموى للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات.

وأضاف "منصور"، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، إن المشروع يوظف 300 ألف شاب وشابة كعمالة مباشرة، إضافة إلى العمالة غير المباشرة، وأنه تم الاتفاق على وجود استشارى هندسى عالمى وإنشاء أكبر مدينة متقدمة للتكنولوجيا فى الشرق الأوسط، علاوة على إنشاء مبانٍ سكنية وأفضل مستشفى على مساحة 25 فدانا، وإنشاء جامعات ومدارس عالمية على مساحة 200 فدان، و"نستهدف أن يكون هناك مسكن ملائم بأقل تكلفة".

ونوه رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز، بأن سياسات الشركة تتواءم مع خطة الدولة فى تنمية المدن وتوفير كل الاحتياجات اليومية والشهرية للمواطنين، مؤكدا أن مدة تنفيذ المشروع تصل إلى 11 سنة، بخلاف فترة الترخيص التى تستغرق 18 شهرا.

كان رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، قد شهد صباح اليوم الاثنين، توقيع عقد اتفاقية شراكة بين وزارة الإسكان وشركة بالم هيلز، لتطوير 3 آلاف فدان فى مدينة 6 أكتوبر، باستثمارات تصل إلى 150 مليار جنيه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة