محمد أبوالغار: "مليش علاقة بجبهة ممدوح حمزة.. وما شفتوش من سنة ونص"

الأحد، 10 سبتمبر 2017 03:25 م
محمد أبوالغار: "مليش علاقة بجبهة ممدوح حمزة.. وما شفتوش من سنة ونص" محمد أبو الغار الرئيس السابق للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد أبو الغار، الرئيس السابق لحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، إنه لا علاقة له بجبهة التضامن للتغيير التى يدشنها ممدوح حمزة خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف "أبو الغار"، بعد انفراد "اليوم السابع" بتفاصيل اجتماعات ممدوح حمزة بعدد من القوى السياسية ووجوهها البارزة، وإعداده وثيقة تأسيس لما أسماه "جبهة التضامن للتغيير" وقع عليها عدد منن السياسيين والناشطين، أنه لم يلتق ممدوح حمزة منذ عام ونصف العام، وأنه ترك رئاسة الحزب المصرى الديمقراطى وليس له أى علاقة بالعمل السياسى حاليا.

وتابع رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى السابق، أنه لم يوقع على الوثيقة المنشورة اليوم، ولا يعلم عنها شيئا، كما أنه لم يشاوره أى من الشخصيات الموقعة على الوثيقى، نافيا انضمامه لهذه الجبهة التى يدشنها ممدوح حمزة، ومشددا على أنه ترك العمل السياسى تماما ولا نشاط له حاليا.

يُذكر أن اليوم السابق انفرد بوثائق وتفاصيل تدشين جبهة التضامن للتغيير، عبر اجتماعات يعقدها ممدوح حمزة، ضمت عددا من السياسيين والنشطاء الذين وقعوا على وثيقة الجبهة واتفقوا على مبادئها، وما إن كشفنا تفاصيل الأمر حتى بدأت موجات الإنكار والقفز من مركب الجبهة وممدوح حمزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

كلهم زبالات

والشعب لا يثق بأى منهم ايا كانت تلك الاسماء وتحيا مصر ولو كره الكارهون

عدد الردود 0

بواسطة:

شمس الاصيل

لو راجل

لو راجل يرفع دعوى على الجرزان ويورينا شهمته

عدد الردود 0

بواسطة:

اشواق

من يصدقكم

ليست لديكم مصداقية لدينا .وبعدين هو اليوم السابع ها يتبلى عليكم .اسم الجريدة معروف والمحرر معروف روح قاضيهم لو صحيح رجال .ربنا لم ترى ملعون حمزة لكن ربما قابلت وسيط جتكم القرف عليكم وعلى يناير الزفت إللى ماشفناش منه غير وشوشكم المشؤومة والخراب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة