شاهد أجمل مجوهرات نجمات العالم بفعاليات مهرجان فينسيا أبرزهن لورانس وكروز

الأحد، 10 سبتمبر 2017 03:17 م
شاهد أجمل مجوهرات نجمات العالم بفعاليات مهرجان فينسيا أبرزهن لورانس وكروز من فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي تسابق عدد كبير من النجمات على الظهور بإطلالات مشرقة وبراقة على السجادة الحمراء ، رغم إسدال الستار على فعاليات المهرجان أمس، إلا أن مجوهرات النجمات لا تزال  عالقة بأذهان الكثيرين منذ اليوم الأول لانطلاق المهرجان وحتى لحظة الختام، واليوم نستعرض أجمل مجوهرات النجمات علي الـ red carpet  بفعاليات المهرجان .

 

اختارت النجمة العالمية بينلوبي كروز أن تختار مجوهراتها من " Atelier Swarovski Fine  " وذلك من أجل حضور العرض الأول لفيلم "  Loving Pablo " ضمن فعاليات المهرجان ، وأضفت المجوهرات المزيد من البريق والجمال لإطلالتها ، في حين اختارت عارضة الأزياء كوكو روتشا أن تظهر بمجوهرات " Piaget  " خلال ظهورها علي السجادة الحمراء بمهرجان فينسيا .

 

اما جنيفر لورانس فاختارت مجوهراتها من مجموعة "  Tiffany & Co." وذلك خلال حضورها  العرض الأول لفيلم " mother " ، واختارت إيزابيل فونتانا مجوهراتها من " Chopard " ، في حين فضلت جين فوندا ان تنتقي مجوهراتها من " Pomellato " .

 

وعن شيارا فيرجاني فاختارت مجوهراتها من Bulgari ، أما نجمة الأوسكار جوليان مور فكانت مجوهراتها من " Chopard " و هو نفس الدار الذي فضلته  النجمة العالمية أمندا سيفريد خلال حضورها عرض " First Reformed " بفعاليات مهرجان فينسيا السينمائي .

 

وأذهلت النجمة كريستين دانست العالم بظهورها خلال عرض فيلم " " بمجوهرات براقة و مميزة من " Irene Neuwirth "  ، وكانت المحامية الحقوقية أمل علم الدين الاكثر حصدا لعبارات الاشادة و الثناء بعد ظهورها بمجوهرات من " Lorraine Schwartz " خلال حضورها عرض فيلم "Suburbicon" مع زوجها نجم هوليوود الشهير جورج كلوني .

امل علم الدين  علي السجادة الحمراء
أمل علم الدين على السجادة الحمراء

 

امل علم الدين
أمل علم الدين

 

امندا سيفريد
امندا سيفريد

 

ايزابيل فونتانا
ايزابيل فونتانا

 

بينلوبي كروز بمجوهرات من Atelier Swarovski Fine
بينلوبي كروز بمجوهرات من Atelier Swarovski Fine

 

جنيفر لورانس
جنيفر لورانس

 

جوليان مور
جوليان مور

 

جين فوندا
جين فوندا

 

شيارا فيرجاني
شيارا فيرجاني

 

كريستين دانيست
كريستين دانيست

 

كوكو روتشا
كوكو روتشا

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة