تعرف على الكتب الأكثر مبيعا فى مكتبة الشروق

الأحد، 10 سبتمبر 2017 09:00 م
تعرف على الكتب الأكثر مبيعا فى مكتبة الشروق مكتبة الشروق
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنوعت قائمة الكتب الأكثر مبيعا بمكتبات الشروق ، عن خلال الشهر الماضى، بعدد من العناوين الحديثة والمهمة، يأتى على رأسها المجموعة القصصية أهل الحى للكاتب الدكتور يوسف زيدان، بجانب عدد من العناوين الأخرى المميزة.

"أهل الحى" يوسف زيدان

المجموعة القصصة أهل الحى

وتضم المجموعة الصادرة عن "الشروق" قصص: "بطش البرطوشي، صنو أبيه، بيت العفريت، زاوية الحلتيتي، سكان السطوح، يقين المساكين، خواطر غروبية، خلود شيخ الحارة، مينوبوز، أشأم توأم، سلاسة السلاسل، التسلية بالتعزية، تمام التاسعة صباحا، محفوظ حافظ".


"سندريلا سيكريت" هبة السواح

رواية سندريلا سكريت
 

من مقدمة الكتاب، نقرأ: "أغلبنا اتربى على قصص وأساطير سندريلا والأميرات.. واتزرع فينا بشكل ما إن الحياة السعيدة أو الـ Happily Ever After هتحصل لما مشاكلنا تنتهي بمعجزة.. ونلاقي الأمير الجامد اللي نقع في غرامه.. ونتجوز ونعيش عيشة فل.. وتوتة توتة خلصت الحدوتة! كل ده كلام جميل كلام معقول ماقدرش أقول حاجة عنه.. لكن للأسف مالوش أي علاقة بالواقع!.

"علاقات خطرة" محمد طه

كتاب علاقات خطرة

ويتناول  كتاب "علاقات خطرة" أنواع وتفاصيل العلاقات الإنسانية التى قد تكون ضارة أو مؤذية لأصحابها ولمن حولهم وكيفية الوعى بهذه العلاقات وعلاجها وتجنب آثارها.


"قهوة مانو" أمانى العدوى

رواية قهوة مانو
رواية قهوة مانو

 

وتقدم "قهوة مانو" الكثير من التفاصيل التي تتشابه من الخارج، ولكنها تحملُ مشاعر أخرى من الداخل، جلسات المقاهي المعتادة، مكالمات في منتصف الليل، البكاء، وما أكثر البكاء في "قهوة مانو"، ربما لأنني لطالما آمنتُ بالبكاء، طهارةٌ للأرواح وخلاصٌ للمُعذبين.

"ضارب الطبل" أشرف الخميسى

رواية ضارب الطبل

وتطرح الرواية عدة تساؤلات حول الموت، والرغبة في الخلود، وكيف يؤثر فقدان الأحبة على الأشخاص، وهل يستطيع الإنسان التغلب على الخوف من المجهول.

 

الأكثر مبيعا بمكتبة الشروق
الأكثر مبيعا بمكتبة الشروق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة