المتهم بالتعدى الجنسى على بناته بالقليوبية: "رجعونى السجن أنا مش أمين عليهم"

الأحد، 10 سبتمبر 2017 04:00 ص
المتهم بالتعدى الجنسى على بناته بالقليوبية: "رجعونى السجن أنا مش أمين عليهم" المتهم
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المتهم بالتعدى الجنسى على بناته بالقليوبية، أنه مفرج عنه من السجن وزوجته حصلت على الطلاق منه أثناء تأديته عقوبة السجن فى قصية مخدرات، وعقب خروجه طلب منها أن تعيش بنتاه "م." 16 سنة و"ر." 13 سنة معه، وبالفعل عاشا معه.

 

وأضاف الأب المتهم، أنه معروف عنه تناول المخدرات، وأنه يتناول المخدرات ويأتى متأخرًا إلى المنزل، وفى إحدى الليالى عاد وكان غائبًا عن الوعى فتوجه إلى حجرة نجلته الكبرى وانفض عليها محاولاً افتراسها، إلا أنها قاومته، واستطاع ان يتعدى عليها جنسيًا، وفى اليوم الثانى كرر الشىء نفسه مع ابنته الصغرى.

 

وقال المتهم، إنه مذنب ويريد أن يعود إلى السجن مرة أخرى، لأنه أصبح غير أمين على بناته.

 

فيما أكدت المجنى عليها الأولى "م."، 16 عامًا، أن والدها كان يعود للمنزل "وش الصبح" وهو يترنح من فعل المخدرات، وكان أحيانا يتناولها فى المنزل وكان يأتى معه بعض أصدقائه، وحذرناه أكثر من مرة بعدم إحضار أحد من أصحابه لأنهم ينظرون إلينا نظرات تخدش حياءنا.

 

 وقالت، فى أحد الأيام عاد والدها وكان سكرانًا وانقض عليها محاولاً اغتصابها، وبالفعل جردها من ملابسها إلا أنها توسلت إليه ولم يتركا إلا بعد التعدى عليها دون أن يفض غشاء بكارتها.

 

 وأضافت، أن هذا الفعل تكرر مع شقيقتها وأنهما ذهبا إلى والدتهما لكى تنقذهما إلا أنها رفضت وطردتهما من المنزل، ولذلك لجأتا إلى جارتهما "سناء" التى اصطحبتهما إلى قسم الشرطة، وحررت لهما محضرًا.

 

وقررت نيابة الخصوص حبس المتهم  يدعى "ش.س"، 46 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتوجيه له تهمة التعدى الجنسى لنجلتيه، وطلبت النيابة تحريات رجال مباحث قسم الخصوص، حول الواقعة وعرضها على النيابة، رفقة صحيفة أحوال المتهم، خاصة أن المتهم مفرج عنه من السجن حديثًا.

 

كان المقدم محمد عبد الله رئيس مباحث قسم الخصوص، تلقى بلاغًا من "سناء.م" بائعة متجولة، يفيد قيام "ش.س"، 46 عامًا، عاطل، بالتعدى الجنسى على نجلتيه "م." 16 عامًا، وشقيقتها "ر."، 13 عامًا.

 

تم إخطار اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، فتبين للعقيد  عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، أن المتهم مسجل شقى خطر مخدرات، والسابق اتهامه فى 15 قضية "مخدرات وسرقة"، وأن المبلغة جاءت للقسم بصحبة المجنى عليهما بعد شكواهما من تعدى والدهما جنسيًا عليهما، وطرده لوالدتهما وطلاقها، وتوجها المجنى عليهما لوالدتهما وقالتا ما حدثا من والدهما إلا أنها طردتهما، فلجأتا إلى جارتهما.

 

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تحت تأثير المخدرات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة