5 معلومات عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الأحد 10 / 9 / 2017

الأحد، 10 سبتمبر 2017 05:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الأحد 10 / 9 / 2017 فريق الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي بقيادة حسام البدرى فى الثامنة والربع من مساء اليوم الأحد، رحلة الدفاع عن لقب الدورى، حين يستضيف نظيره طلائع الجيش على ملعب السلام فى الجولة الأولى من عُمر المسابقة، ويأمل المارد الأحمر فى انتفاضة مبكّرة تقوده إلى تحقيق الانتصارات ومن ثم ضمان الاحتفاظ باللقب مع نهاية الصراع ووصول المسابقة إلى محطتها الأخيرة. ويقدّم "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز 5 معلومات عن مواجهة الليلة.

 

1- موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى الثامنة والربع مساء وستنقل قناة On Sport المباراة على الهواء مباشرة، ويدخل الفريق الأحمر مواجهة نظيره العسكرى بدافع اقتناص أول ثلاث نقاط لعدة أسباب، أبرزها بداية المسابقة بالصورة المأمولة وتوجيه رسالة للمنافسين بأنه لن يتنازل عن الاحتفاظ باللقب.

 

2- غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش

الأهلى يفقد فى مباراة اليوم جهود الثلاثى على معلول ومؤمن زكريا وصالح جمعة بسبب الإصابات المختلفة، فالأول يُعانى من الام فى "إصبع" القدم منذ عودته من مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده أمام الكونغو فى التصفيات المونديالية، فيما يعانى الثانى من شرخ فى إصبع القدم، أما صالح فما زال يشكو من آلام العضلة الضامة التى طاردته مع المنتخب الوطنى قبل مباراة أوغندا الأخيرة، كما يغيب عماد متعب وجونيور أجايى وأيمن أشرف وصبرى رحيل وأكرم توفيق وباكامانى ملاشمبي.

 

3- أرقام فى مواجهات الفريقين

التقى الأهلى وطلائع الجيش من قبل فى 22 مباراة، منها 21 لقاء فى الدورى وواحد فقط فى كأس مصر، ونجح المارد الأحمر فى الفوز بـ18 مباراة، وتعادل فى 5 لقاءات فقط، ولم يتمكن طلائع الجيش فى الفوز بأى مباراة.

 

31946-الاهلى-1
الأهلى

 

4- طلائع الجيش يتعاقد مع 9 لاعبين فى الصيف

وتعاقد طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الضيفية مع 9 لاعبين، هم صلاح أمين وأحمد الشيخ ووائل فراج ومحمد طارق أبو العز وعلى الفيل وإسلام سولارى، وجيروم وايا  واوساسا حسن وديفيد ايفوى، بينما رحل عن الفريق 15 لاعبا.

صلاح امين
صلاح امين

 

5- التشكيل المتوقع للأهلى أمام الطلائع

وينتظر أن يخوض الأهلي مباراة الطلائع الليلة بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامي ورامي ربيعة وسعد سمير وحسين السيد وأحمد فتحي، وعمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد الشيخ وعبدالله السعيد والمغربي وليد ازارو في خط الهجوم.

شريف اكرامي
شريف اكرامي








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة