وزير البترول والثروة المعدنية يغادر القاهرة متوجها إلى برشلونة

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 11:47 ص
وزير البترول والثروة المعدنية يغادر القاهرة متوجها إلى برشلونة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية

كتبت-رحاب نبيل
غادر مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الجمعة، المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية متوجها إلى برشلونة فى زيارة تستغرق أيام.
 
 
صرحت مصادر مطلعة بالمطار أن وزير البترول أنهى إجراءات السفر عبر استراحة كبار الزوار بالمطار، على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى برشلونة. 
 
 
 
 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة